أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

مواعيد عرض مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج على قناة CBC
مواعيد عرض مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج على قناة CBC
تعرض قناة CBC مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج فى تمام الساعة 10:30 مساءً والإعادة 8:15 صباحًا.

 

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي.. والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف زكى من جامعة المنصورة: الفن يقدم دورا مهما فى تشكيل الهوية الوطنية
التالى أيام القاهرة السينمائية يعود بدورته السابعة من مايو وحتى يوليو 2024الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:33 م أعلن القائمون على إدارة سينما زاوية عن عودة “أيام القاهرة السينمائية” من جديد هو برنامج أفلام مختص بعرض أحدث إنتاجات السينما العربية.