أخبار عاجلة

الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان محترفة الطائرة لمدة موسمالجمعة 17/مايو/2024 - 06:25 م أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة ( سيادات ) بالنادي لمدة موسم .

أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة (سيدات)  بالنادي لمدة موسم.  

وأوضح العوضي أن تجديد عقد تاتيانا يأتي لدعم استقرار الفريق، والحفاظ على عناصر الخبرة فيه، وتوفير متطلبات الجهاز الفني لفريق “ سيدات الطائرة” بقيادة إبراهيم فخر الدين؛ من أجل مواصلة حصد البطولات.

الأهلي، فيتو 

وأكد مدير النشاط الرياضي أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يحرص دائمًا على الحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة؛ لاستمرار المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

وأضاف العوضي أن تاتيانا قدمت موسمًا جيدًا مع الفريق، وأثبتت قدراتها بعد المساهمة في التتويج مع الفريق بثلاثة ألقاب خلال الموسم المنصرم.

الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم

وكان خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أعلن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح العوضى أنه تم تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم تبدأ من موسم 2024-2025، وذلك في ضوء النجاحات التي تحققت بعد فوز فريق الكرة الطائرة ببطولات «الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا» والتأهل إلى مونديال الأندية.

وأشار العوضي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024