أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

الرد الأول من دانا حمدان بعد خروجها من المستشفى: 'وعكة صحية ومرت على خير'

نشرت الفنانة دانا حمدان، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك »، تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت فى دخولها المستشفي، وذلك حسبما أعلنت شقيقتها الفنانة مي سليم فى الأيام القليلة الماضية إلي تعرض دانا لوعكة صحية، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات.

 

55dd2a8231.jpg
c99b5c8ea6.jpg


وتحدثت دانا خلال الفيديو، عن افتقدها الشديد للفيديوهات وجمهورها، وأشارت بأن وعكتها الصحية الأخيرة مرت على خير قائلة: «يا صباح النور والسرور وحشتوني، بقالي أسبوع مش بعمل أي فيديوهات وحاسة إني في حاجة ناقصاني، الحمد لله كانت وعكة صحية وعدت على خير».


ماهو سبب دخول دانا حمدان إلي المستشفي؟


وكانت قد نشرت مي سليم، صورة لـ شقيقتها دانا حمدان، عبر خاصية «الأستوري» بحاسبها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وظهرت دانا وهي على فراش المرض، وكتب مي قائلة:«ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي يارب».

 

fe3081d257.jpg


وهذا الأمر جعل الجمهور قلق بشأن حالتها الصحية، وصرحت مي سليم عن سبب دخول شقيقتها إلي المستشفى قائلة: «دانا أصيبت بتسمم في المعدة، وحالتها الصحية مستقرة وتتحسن كثيرًا، كما أنها خرجت من المستشفى وتتواجد حاليًا في المنزل».

 

وفى سياق متصل، أعلنت دانا حمدان عن حملة لحماية وإنقاذ الحيوانات الأليفة على السوشيال ميديا، وصرحت دانا في حوار مع الإعلامي أحمد صلاح ببرنامج «8 الصبح» على فضائية «dmc»، عن سبب دخولها لعالم السوشيال ميديا وترويجها لهذه الحملات، حيث أشارت بأنه جاء عن طريق الصدفة بدايةً من فترة العزل خلال جائحة كورونا.

 

b82596010f.jpg


وكشفت دانا عن أول فيديو لها علي السويشال ميديا وكان وليد المصادفة أيضًا، حيث قامت بالخروج للتنزه مع ابنة شقيقتها، وبدأت بتسجيل الخروجة بالفيديو، وعندما عادت للمنزل قامت بنشره قبل نومها، وتابعت: «كان ساعتها مسموح دقايق مش زي دلوقتي بقت أكتر، نزلت أنا وهي وصورت الكليب، ونزلت الفيديو ودخلت نمت، صحيت تاني يوم لقيته مليون مشاهدة على الفيديو، طبعًا أنا أتخضيت».

 

fdb126d834.jpg


وأوضحت أن المشاهدات الكثيفة للفيديوهات جعلها تشعر أن المحتوى ينال إعجاب الناس، فبدأت بتصوير مزيد من الفيديوهات ونشرها، لافتة إلى أنها شاركت جمهورها حياتها اليومية عن حبها للكلاب وخلال فترة مرضها بكورونا كانت تشاكهم ما تشعر به من أعراض، بالإضافة إلى مشاركة يومياتها مع ابنة شقيقتها «لي لي».
 

من هي دانا حمدان ؟


هى ممثلة ومصممة أزياء أردنية، من أصل فلسطيني، وشقيقة الفنانة مي سليم وميس حمدان، وُلدت دانا فى 1 يوليو 1979، وهي واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي، وذلك على خلفية مشاريعها المميزة التي تتعلق بالأزياء والفنون، وقدمت عدة برامج تليفزيونية، وخاضت تجربة التمثيل في أحد الأعمال الإماراتية، وأكملت مسيرتها فى الدراما المصرية وجسدت عدة أدوار فى مسلسلات كثيرة منهم: « العراف، الطوفان، الحصان الأسود، الطاووس».

 

384f4623ef.jpg
دانا حمدان 
a5cecc9114.jpg

 

ويذكر أن آخر أعمال دانا حمدان مشاركتها فى مسلسل «الطاووس»، الذى عرض فى دراما رمضان ، وهو من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي