أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

أحدث ظهور لـ عادل إمام في عيد ميلاده الـ83الأربعاء 17/مايو/2023 - 10:08 م نشر عادل سليمان مساعد الفنان عادل إمام صورة له برفقته وذلك علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. وعلق “عادل” قائلا: الأن.. كل سنة و انت طيب يا زعيم .

نشر عادل سليمان، مدير أعمال الفنان  عادل إمام، صورة له برفقة الزعيم في عيد ميلاده الـ 83،  وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق عادل سليمان قائلا:" الآن..  كل سنة وأنت طيب يا زعيم.

وظهر عادل إمام في الصورة التي نشرها مساعده عادل سليمان ، وهو يرتدي ملابس رياضية والإبتسامة تعلو وجهه.

وانهالت التعليقات علي صورة عادل إمام وحرص عدد كبير من المتابعين علي تهنئته بعيد ميلاده الـ 83.

-إعلانات-

وكانت الفنانة جيهان قمري هنأت الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قائلة:" أحب أقوله كل سنة أنت طيب ويارب يديك الصحة وتفضل زعيم الدراما والسينما المصرية".

 

جيهان قمري:" عادل إمام زعيم القلوب 

و أضافت “قمري” في تصريح خاص لـ"فيتو":"  دائما سيبقي عادل إمام زعيما في قلوبنا لأنه بالطبع أي فنان يتعاون معه يصبح علامة فارقة بحياته الفنية، وهو بالفعل علامة في حياتي وكان له فضل عليا"، متابعة: ولن أنس أي موقف جمعني بالزعيم في “اللوكيشن”.

 

وتحدثت  جيهان قمري عن جوانب في  شخصية   الزعيم عادل إمام، حيث إنها أكدت  أنه "مميز  بحضوره   وفي حبه وجدعنته للفنانين، ولما بيكون مضايق بيضحك معانا  ولن أنسا إبدا تعاوني معه لأنه علامة فارقة في حياتي الفنية".

 

 

5098468b9e.jpg
عادل إمام ومساعده، فيتو 

تفاصيل فيلم عمارة يعقوبيان 

وشاركت الفنان جيهان قمري في فيلم “عمارة يعقوبيان” الذي قدمه الفنان عادل إمام في عام 2006 وهو من إخراج مروان حامد وهو مبني من رواية علاء الأسواني  وضم نخبة كبيرة من النجوم وهما  نور الشريف وخالد الصاوي وهند صبري ومحمد إمام وسمية الخشاب وغيرهم.

وكشفت الفنانة جيهان قمري في وقت سابق عن  مفاجأةً عن دورها مع الزعيم عادل إمام، خلال فيلم "عمارة يعقوبيان".
 

كواليس العمل مع عادل إمام

وقالت "قمري" خلال لقائها ببرنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب بقناة "النهار": "قبل تصوير الفيلم اتعزمنا في شهر رمضان عند الزعيم عادل إمام، وقتها أزال التوتر اللي عندي لأني كنت خايفة من مشاهدي معه".
 

طقوس عادل إمام في التصوير

وتابعت: "خوفوني كتير من الزعيم عادل إمام، وبعدين لقيت اللوكيشن كله هزار وضحك وكأننا قاعدين في بيتنا مش في التصوير". 

ولفتت: "أنا لغاية دلوقتي معرفش عملت الدور بتاعي في فيلم عمارة يعقوبيان إزاي.. كنت سايبة نفسي خالص مع الزعيم وكنت بتحرك مع عادل إمام بعنيه".

5f6166782a.jpg
عادل إمام، فيتو

وأردف: "الزعيم عادل إمام قاللي هقطعك بوس، ومتصدمش لما قاللي كده لكن كنت حاسة إني بحلم لكن هو كان بيهرج في الموضوع، وكانت الحكاية بسيطة جدا، والتجربة كانت رائعة".

وتابعت: "لم أعتبر قبلاتي مع الزعيم عادل إمام أنها نوع من التنازل علشان أظهر معه، والناس كلها لما قالتلي إنتي اتبستي، وعلى فكرة هو باسني من خدي ومفيش مشاهد أوفر في الفيلم، وبعدين أنا قريت السيناريو مكنش فيه حاجة أوفر، وعادل إمام هو اللى اختارني". 

واختتمت: "تجربتي مع عادل إمام مميزة، ونقلتني لحتة تانية في التمثيل".

حرصت الفنانة أنوشكا على تهنئة الفنان عادل إمام بعيد ميلاده، قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا كبير ويا زعيمنا الكبير وعقبال مليون سنة وأنا بحبك أوي”.


أنوشكا: بسأل عن الزعيم عادل إمام بشكل دائم 

وأكدت أنوشكا أنها حريصة دائما علي الاطمئنان  على الفنان عادل إمام، قائلة في تصريح خاص لـ"فيتو": “علطول بسأل وأطمن عليه من خلال شقيقيه عصام الإمام، لأني مابحبش  أفرض نفسي”. 


شيرين تهنئ الزعيم عادل إمام

هنأت الفنانة شيرين الفنان عادل إمام بعيد ميلاده قائلة: “ربنا يخليك لينا ويديك الصحة كل سنة وأنت طيب يا أحلى زعيم في الدنيا كلها”.

 

 

انضباط عادل إمام

وكشفت الفنانة شيرين عن جوانب في شخصية الزعيم، مؤكدة أن أهم ما يميزه انضباطه الذي يفرضه على الجميع في أثناء تصوير أي عمل فني، قائلة: “الإبرة لو وقعت علي الأرض بتسمعها من كتر الهدوء والالتزام”.

وقالت الفنانة شيرين في تصريح خاص لـ فيتو: "اللي بيشتغل مع عادل إمام ما بيكونش عاوز يشتغل مع حد  تاني"، متابعة: “لولا إني تعاونت معه كان زماني قاعدة في البيت دلوقتي”.

 

 

شيرين: عادل إمام على المستوى الإنساني طيب جدًا

وتحدثت شيرين عن الجوانب الإنسانية في شخصية الزعيم، قائلة: “عادل إمام على المستوي الإنساني  بيراعي كل الناس اللي في اللوكيشن من أول حارس موقع التصوير وطيب جدا وبيعمل خير كتير  بجد ربنا يديله الصحة علي الخير اللي بيعمله”.

وأكدت الفنانة شيرين أنها متواصلة مع الفنان عادل إمام بشكل مستمر وتسأل عنه باستمرار.

وقدمت الفنانة شيرين العديد من الأعمال الناجحة من أهمها سلسلة أفلام “بخيت وعديلة”  بالإضافة إلي مشاركتها في فيلم “هاللو أمريكا” وفيلم الإرهابي وغيرها من الأعمال الأخرى.


إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

ومن جانبها هنأت الفنانة إلهام شاهين الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قائلة: “كل سنة وفنانا الكبير الرائع حبيب قلبي وصديقي الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة”.

وأضافت في تصريح سابق  لـ"فيتو":"في عيد ميلاده بقول له إني بحبه كتير ولن أنسي أبدا فضله عليا بعد تقديمه لي في أول بطولة سينمائية  في حياتي الفنية من خلال فيلم الهلفوت”.

وتابعت:" كما أنه السبب في أني أحصل علي أول جائزة لي كأحسن ممثلة، وأنا أشكره كثيرا علي ثقته في،  والزعيم ذو قيمة كبيرة في حياة المصريين والشعب العربي كله"، وقالت:" في كل بلد أسافر فيها بيقولولي سلمولنا علي عادل إمام".


عيد ميلاد عادل إمام

ويسجل اليوم الأربعاء 17 مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام صاحب الشخصية الفنية الاستثنائية، الذي قدم خلال 60 عامًا قرابة الـ 130 فيلمًا عامًا استطاع من خلالها أن يحفر اسمه بحروف من ذهب فى قلوب الجمهور والنقاد على حد سواء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي