أخبار عاجلة

تعرف على تفاصيل دور هالة فاخر في فيلم "أبو نسب" وبدأ التصوير الأيام المقبلة

تعيش الفنانة هالة فاخر حالة من النشاط الفني حيث تشارك في العديد من الأعمال السينمائية حيث تشارك في فيلم أبو نسب بدور والدة الفنان محمد إمام وبدأت تصوير يومين فقط وباقي استأناف باقي أيام التصوير خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.


طاقم عمل مسلسل بعد الشر


ويشارك في العلم كل من  محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد ثروت، هالة فاخر، علاء مرسي، ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

56f63ca01a.jpg

مشاركة هالة فاخر في موسم عيد الأضحى بفيلم تاج مع تامر حسني


تعاقدت هالة فاخر على دور في فيلم تاج بطولة النجم تامر حسني وبدأت تصوير عده مشاهد وسوف تستأنف الباقي استعدادا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وتلعب دور جارة تامر حسني ووالدته الروحية، والفيلم من بطولة تامر حسني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وبيومي فؤاد، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال هالة فاخر


ويذكر أن أخر أعمال هالة فاخر هو  فيلم "بعد الشر" الذي يعرض في السينمات حاليًا بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس، وحقق إيرادات كبيرة في موسم عيد الفطر، من إخراج احمد عبد الوهاب.

7e6f3e7508.jpg


آخر أعمال هالة فاخر الرمضانية


يذكر أن شاركت هالة فاخر في مسلسل جت سليمة خلال موسم رمضان المبارك، وجسدت خلاله دور الملكة قوت القلوب التي تعيش في عصر قديم بأرض النعام، وذلك في إطار فانتازي كوميدي، وضم العمل محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، وسلوى محمد علي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نبيل الحلفاوي يدعم الزمالك قبل إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركانالأحد 19/مايو/2024 - 06:14 م عبر الفنان نبيل الحلفاوي عن دعمه لنادي الزمالك في مباراته اليوم ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .