أخبار عاجلة
السابعة اتحادية.. -
دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات -
الخروج من مستنقع الحرب ! -
زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي -
دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق -
«عقبال» المساجد ! -

الطب البيطرى بالجيزة يشن حملات تفتيشية على أسواق الأسماك

الطب البيطرى بالجيزة يشن حملات تفتيشية على أسواق الأسماك
الطب البيطرى بالجيزة يشن حملات تفتيشية على أسواق الأسماك

كتبت أسماء نصار

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:43 م

‎شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة، حملات علي محلات وأسواق تداول الأسماك المدخنة، بالاحياء للتأكد من سلامة وجودة وصلاحية السلع المعروضة، حيث شملت الحملة السوبر ماركت والمحلات بنطاق شارع فيصل والهرم بمحافظة الجيزة.

‫ يأتى ذلك فى إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن، حفاظًا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

‏‎‏‎وتكثف الهيئة العامة للخدمات البيطرية من خلال مديرياتها فى المحافظات الحملات على الاسواق لضبط الاغذية الغير صالحة للاستهلاك واللحوم التى يتم ذبحها خارج المجازر، وذلك بناءً علي تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع اللحوم والاسماك والدواجن حفاظًا على صحة المواطنين .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المؤتمر العلمى الدولى لـ"إعلام القاهرة" يناقش "التغيرات المناخية"
التالى صحة الشيوخ توصي بتوفير المستلزمات الطبية لمستشفى شبين الكوم