أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

صور مذهلة لأقدم أفراد قبائل هندية تفتخر بقطع رؤوس أعدائهم

صور مذهلة لأقدم أفراد قبائل هندية تفتخر بقطع رؤوس أعدائهم
صور مذهلة لأقدم أفراد قبائل هندية تفتخر بقطع رؤوس أعدائهم

كشفت صور مذهلة للأفراد المتبقين من قبيلة شمال شرق الهند القديمة التي اعتادت قطع رؤوس الناس وعرض أجزاء أجسادهم كجوائز.

وأظهرت الصور المذهلة رجال كونياك ناغا المسنين وهم يحملون الحراب والمناجل، التي استخدموها في السابق لاصطياد رؤوس أعدائهم.

 ظهرت صورة أخرى رجلين يرتديان الزي التقليدي مع فتاة صغيرة.

يعتقد أن رجال القبيلة القديمة التي تصطاد الرؤوس يبلغون من العمر أكثر من 80 عامًا ، وهم الأخيرون من نوعها ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 320.000 نسمة في جميع أنحاء العالم.

تظهر الصور مقدمة من المصور كارلو مارازا ، 62 عامًا ، من برينديزي بإيطاليا ، والذي استخدم كاميرات لايكا للتصوير، تم التقاط اللقطات عبر قريتي Longwa و Hongphoi في Nagaland ، الهند.

 قال كارلو إن أحد الرجال الذين صورهم بوجه معبر للغاية كان لديه أربعة رؤوس على عقده المربوط على رقبته ، مما يعني أنه قتل أربعة أعداء على الأقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.