أخبار عاجلة

خبير يوضح الحاجة إلى جهاز التكييف في فصل الخريف وخاصة لمرضى القلب

خبير يوضح الحاجة إلى جهاز التكييف في فصل الخريف وخاصة لمرضى القلب
خبير يوضح الحاجة إلى جهاز التكييف في فصل الخريف وخاصة لمرضى القلب

قال أنطون ياستربتسيف، مدير مختبر إيكولوجيا الفضاء الحي في مقابلة مع إذاعة "سبوتنيك": في الصيف الماضي، تم تسجيل أرقام قياسية لدرجات الحرارة المرتفعة في العديد من مناطق روسيا، ما دفع الكثيرين إلى شراء مكيفات هواء.

© Depositphotos / 9nong

وأضاف: "كان هذا هو القرار الصحيح، نظرًا لأن هذه الأجهزة مطلوبة ليس فقط أثناء الحرارة المرتفعة، فهي تساعد على تحمل برد الخريف بسهولة أكبر".

وأوصى الخبير الأشخاص الذين يعانون من مشاكل قلبية بتشغيل المكيف في فصل الخريف على اعتبار أن درجات الحرارة تكون خارج المنزل +10 درجات، ومثلها داخل المنزل، مبررا ذلك بجعل الحرارة 23، وبالتالي قد يكون أفضل في التدفأة واعتدال الأجواء، من أجل تنفس أفضل.

وأوضح أن جهاز التكييف ليس فقط للتبريد، بل هو للتكيف كما يسمى، وبالتالي لتحسين جودة الهواء، يمكن استخدامه "كجهاز تنفس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.