أخبار عاجلة

زوجها اتهمها بخيانته مع مستورد ورجل دين وطيار، تفاصيل جديدة في اتهام بلوجر شهيرة بالزناالسبت 25/مايو/2024 - 04:08 م تباشر نيابة حلوان التحقيقات فى واقعة بلوجر حلوان، بعد ضبطها وبحوزتها هاتف محمول مسروق من شقيقة طليقها، وتبين من فحص الهاتف استخدامه فى جرائم أخرى..

زوجها اتهمها بخيانته مع مستورد ورجل دين وطيار، تفاصيل جديدة في اتهام بلوجر شهيرة بالزناالسبت 25/مايو/2024 - 04:08 م تباشر نيابة حلوان التحقيقات فى واقعة بلوجر حلوان، بعد ضبطها وبحوزتها هاتف محمول مسروق من شقيقة طليقها، وتبين من فحص الهاتف استخدامه فى جرائم أخرى..
زوجها اتهمها بخيانته مع مستورد ورجل دين وطيار، تفاصيل جديدة في اتهام بلوجر شهيرة بالزناالسبت 25/مايو/2024 - 04:08 م
تباشر نيابة حلوان التحقيقات فى واقعة بلوجر حلوان، بعد ضبطها وبحوزتها هاتف محمول مسروق من شقيقة طليقها، وتبين من فحص الهاتف استخدامه فى جرائم أخرى..

تباشر نيابة حلوان التحقيقات في واقعة بلوجر حلوان، بعد ضبطها وبحوزتها هاتف محمول مسروق من شقيقة طليقها، وتبين من فحص الهاتف استخدامه في جرائم أخرى، وذلك بعد ضبطها بمعرفة مباحث شرطة النقل والمواصلات داخل محطة مترو حلوان.

بداية الواقعة كانت بتقديم شاب مقيم بمدينة حلوان يبلغ من العمر 38 عامًا، بلاغا يتهم فيه زوجته البالغة من العمر 28 سنة بالزنا، وأقام أيضًا دعوى إنكار ونفي نسب لطفله أمام محكمة حلوان لشئون الأسرة.

 

شخصية مشهورة وتربطها علاقات بأشخاص عديدة

وأشار الزوج مقدم البلاغ في دعواه إلى أنه تزوج فتاة مقيمة بمدينة حلوان تعمل بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصية مشهورة وتربطها علاقات بأشخاص عديدة بحكم شهرتها، والتي كان يعتبرها وكأنها خطوة موفقة بعد عمر مضى، وعاشرها معاشرة الأزواج، ثم أنجبت منه ولدا، ولكنه فوجئ بعد مرور عام بقيام شخص مجهول بإرسال فلاشة كمبيوتر إليه تحوى مقاطع فيديو جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال، وأشار المجهول له فى رسالة، بأن هذه الفيديوهات الجنسية متداولة بين شباب حلوان.

حرر الزوج المخدوع محضرا بقسم شرطة حلوان يتهم فيه زوجته بالزنا، وقدم سندا للمحضر الفلاشة المرسلة إليه، التي تحتوى على مقاطع فيديو جنسية ومكالمات صوتية لزوجته مع رجال.

خانته مع مستورد محمول ورجل دين وطيار مدني

وبإحالة المحضر إلى نيابة حلوان الجزئية، كلفت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بإجراء التحريات حول الواقعة، فتبين صحة الواقعة وما جاء بأقوال الزوج المخدوع عن الواقعة، مستخدمًا حقه في نفي نسب طفل تلده زوجته، مؤكدًا خيانة زوجته له مع مستورد أجهزة هواتف محمولة، ورجل دين معروف، وجميعهم يقيمون بمدينة حلوان، وطيار مدني يقيم بمنطقة شبرا.

وأوضح الزوج في دعواه أيضًا أنه يتهم زوجته بالزنا وينفي نسب الطفل الرضيع، ويطالب بعمل تحليل للبصمة الوراثية للطفل، وأنه من المعروف أنه سيستفيد بالبصمة الوراثية في إثبات النسب أو نفيه كطريقة علمية حديثة، حيث إن دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقيني لا يقبل الشك، ويؤكد عدم نسب الولد لأبيه.

بداية الواقعة بتحرير شاب يبلغ من العمر، 38 سنة، محضرًا بقسم شرطة حلوان، يتهم خلاله زوجته تعمل بلوجر وتقديم محتوى على منصة “تيك توك”، بالزنا، وقدم فلاشة تحتوي على مقاطع ومكالمات جنسية لزوجته.

وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ المحرر من الزوج.

وعقب ذلك تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط المتهمة بعد الكشف عليها جنائيًّا أثناء وجودها بمحطة مترو حلوان.
وبعرض المتهمة على النيابة العامة، أمرت بالقرار سالف الذكر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى