أخبار عاجلة

حسن أبو الروس يتزوج مصممة الجرافيك غادة والي

حسن أبو الروس يتزوج مصممة الجرافيك غادة والي
حسن أبو الروس يتزوج مصممة الجرافيك غادة والي
احتفل الممثل حسن أبو الروس اليوم بزواجه من غادة والي مصممة الجرافيك العالمية، والتقط مع عروسه صور الزفاف بحديقة “زيد بارك”.

ونشر الفنان عمر السعيد على حسابه بتطبيق انستجرام الصور الأولى للعروسين حسن أبو الروس وغادة والي أثناء التقاط فوتو سيشن الفرح

حسن أبو الروس اشتهر بالمشاركة ضمن العصابة في مسلسل بـ 100 وش،  مع نيللي كريم وآسر ياسين وشريف الدسوقي، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل بنت السلطان مع روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي.

واشتهرت العروس غادة والي مصممة الجرافيك العالمية بمشاركتها في  منتدى شباب العالم وطرحها عدد من الأفكار الناجحة في ظهور حظي باهتمام كبير عام 2017. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء