أخبار عاجلة

طريقة وحيدة تقرب برشلونة من التعاقد مع يورجن كلوبالسبت 04/مايو/2024 - 12:44 م نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

طريقة وحيدة تقرب برشلونة من التعاقد مع يورجن كلوبالسبت 04/مايو/2024 - 12:44 م نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.
طريقة وحيدة تقرب برشلونة من التعاقد مع يورجن كلوبالسبت 04/مايو/2024 - 12:44 م
نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

ويغادر كلوب ليفربول نهاية الموسم الحالي، ويريد الحصول على الراحة، علما أنه يتولى تدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015، كما أن التعاقد معه هو حلم خوان لابورتا رئيس برشلونة.

في المقابل، أعلن برشلونة بقاء تشافي الموسم المقبل، بعد أسابيع من إعلان المدرب أنه سيغادر النادي نهاية الموسم الحالي.

Advertisements

ويريد برشلونة إنهاء الموسم الحالي في المركز الثاني في الدوري الإسباني، مع اقتراب ريال مدريد من التتويج باللقب.

وسيعني حصول برشلونة على المركز الثاني في الليجا مشاركته في كأس السوبر الإسباني في النسخة المقبلة، وحصوله على أموال مهمة.

طريقة وحيدة للتعاقد مع كلوب 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن استمرار تشافي في برشلونة لمدة عام آخر قد يكون مفيدًا بشأن التعاقد مع يورجن كلوب.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا كان صحيحا أن كلوب سيحصل على إجازة، ولن يحل في مكان بعد ليفربول، فإن هذا سيكون مفيدا لنادي برشلونة، إذ يمكن التعاقد مع المدرب الألماني بمغادرة تشافي صيف عام 2025.

وبينت أن انتظار كلوب ليس سيئًا، ولا يجب أن يُنظر إليه على أنه قلة احترام تجاه تشافي، وأن الأخير لا يبدو قادرًا على إنشاء برشلونة على أعلى مستوى.

وأوضحت أن الموقف يتطلب مدربا مثل كلوب، لديه الكثير من الخبرة والكاريزما، في مواجهة ريال مدريد الذي شكّل فريقًا قويًا للغاية مع اقتراب وصول كيليان مبابي.

مباراة برشلونة وجيرونا 

ويلعب برشلونة مع جيرونا، اليوم السبت، في الدوري الإسباني، وبعد ذلك يلاقي ريال سوسيداد وألميريا ورايو فاليكانو وإشبيلية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، اليوم السبت.

وتذاع مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة beIN Sports HD 3.

وكانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب "مونتجويك" انتهت بهزيمة برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وودّع برشلونة الموسم الحالي من ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وخسر نهائي كأس السوبر الإسباني 1/4 أمام ريال مدريد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود بسيوني يدير الأهلي والجونة، حكام مباريات السبت في الدوري المصريالسبت 04/مايو/2024 - 01:10 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات السبت في ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز
التالى مواعيد مباريات اليوم السبت 4 - 5 - 2024 والقنوات الناقلةالسبت 04/مايو/2024 - 02:05 ص مواعيد مباريات اليوم، يشهد اليوم السبت، 4-5-2024 إقامة العديد من المباريات بمختلف الدوريات العالمية ولعل ابرزهم لقاء الأهلي والجونة بالدوري المصري. مواعيد مباريات الدوري المصري مباراة الأهلي والجونة تنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة قناة On Time Sport 1 HD. – مباراة