أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 - 5- 2024 -
الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Mechanicus 2 -

السياحة: غرفة فندقية بأسعار مخفضة لمشجعي كأس العالم الزائرين لمصر

السياحة: غرفة فندقية بأسعار مخفضة لمشجعي كأس العالم الزائرين لمصر
السياحة: غرفة فندقية بأسعار مخفضة لمشجعي كأس العالم الزائرين لمصر

أكدت الدكتورة سها بهجت، المتحدثة باسم وزارة السياحة والاثار، أن ما حدث في شرم الشيخ من تنظيم وإنجاز جهد الدولة بأكملها وتنسيق مستمر بين الجهات المعنية، موضحة أن دورهم كان الاشراف والمتابعة على جودة الخدمات المقدمة خلال فعاليات المؤتمر.

 

وأضافت الدكتور سها بهجت، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، كانت توجد لجنة مشكلة مهمتها تتابع كل أماكن الاقامة والأماكن السياحية في شرم الشيخ، موضحة أن هذه اللجنة مشكلة من فريق عمل من وزارة السياحة وتابع يوميا رفع وكفاءة الخدمات المقدمة لضيوف قمة المناخ وحركة السياحة.

 

وعن التفاعل مع إقامة كأس العالم في قطر، أشارت الدكتور سها بهجت، إلى أنهم قدموا تخفيضات 50% لجميع الزائرين الذين يحملون بطاقة هيا على المزارات السياحية والأثارية، فضلا عن تقديم غرف الفنادق بأسعار مخفضة لمشجعي كأس العالم والتنسيق مع وزارة الطيران المدني لنقل المشجعين الراغبين في زيارة مصر خلال كأس العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الشركة المشغلة للقطار الكهربائى: مدة الانتقال للعاصمة الإدارية 50 دقيقة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء