أخبار عاجلة

إصابة ٥ أشخاص في حريق منزل بالقنطرة شرق الإسماعيلية

إصابة ٥ أشخاص في حريق منزل بالقنطرة شرق الإسماعيلية
إصابة ٥ أشخاص في حريق منزل بالقنطرة شرق الإسماعيلية
شهدت قرية الأبطال التابعة إلى مركز ومدينة القنطرة شرق، في محافظة الإسماعيلية، اندلاع حريق في أحد المنازل مما أسفر عن إصابة ٥ أشخاص من أسرة واحدة بحروق وجروح مختلفة جراء الحريق.  اضافة اعلان

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من قسم شرطة القنطرة شرق يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل الواقعة في نطاق قرية الأبطال مما أدى إلى إصابة ٥ أشخاص بحروق وجروح، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بالتوجهة إلى مكان الحادث لمباشرة التحقيقات.  

ودفعت قوات الحماية المدنية والإطفاء بسيارة إطفاء لإخماد الحريق، كما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية لإسعافهم وتلقي العلاج.  

كما انتقل فريق من الجهات الأمنية لمعاينة مكان الحادث والوقوف على أسبابه، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   

وتبين أن المصابين هم كل من أدهم عبدالله ٤ سنوات ، شربات عبد العاطي عبد المجيد ٢٤ عاما ، راشد عبدالله محمود ٣٥ عاما ، ويوسف هاني عبدالله ٥ سنوات ، وعماد عبدالله محمود ٢٣ عاما جميعهم من قرية الأبطال ، .وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس في مدينة الإسماعيلية.  

وكانت قد شهدت منطقة الكرفانات بنادي المنتزه بمنطقة الشيخ زايد، بمحافظة الإسماعيلية، منذ أشهر حريقا هائلا وتصاعد لألسنة اللهب والتي ابتلعت أكثر من 10 كرفانات. 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل منطقة الكرفانات الواقعة بدائرة ثالث، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والدفاع المدني إلى مكان الحادث.  

وكان مرفق إسعاف الإسماعيلية قد دفع على الفور بعدد من سيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث بنادي المنتزه.   

يذكر أن هذا الحريق ليس الحريق الأول الذي تشهده منطقة الكرفانات فقد سبق ووقع حريق منذ عدة أشهر جراء ماس كهربائي ، و يذكر أن تلك الكرفانات كان قد تم نقلها من منطقة نمرة 6 وذلك عقب صدور أمر من هيئة قناة السويس بنقلها نظرا لأنها تتسبب في تشويه المنظر الجمالي لنمرة 6 ، ولحل مشكلة الكرفانات لجأت محافظة الإسماعيلية لنقلها إلى نادي المنتزة أحد الأندي التابعة لديوان عام المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى