أخبار عاجلة

البنتاجون: روسيا تطلق صواريخ "جو - أرض" على أهداف أوكرانية من بيلاروسيا

البنتاجون: روسيا تطلق صواريخ "جو - أرض" على أهداف أوكرانية من بيلاروسيا
البنتاجون: روسيا تطلق صواريخ "جو - أرض" على أهداف أوكرانية من بيلاروسيا

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، جون كيربي، إن الولايات المتحدة الأمريكية سجلت نشاطا عسكريا بحريا روسيا شمال البحر الأسود.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية ، خلال مؤتمر صحفى، أن الطيارين الروس لا يغامرون بالبقاء طويلا في الأجواء الأوكرانية، موضحا أن روسيا تطلق صواريخ جو-أرض على أهداف أوكرانية من مجالها الجوي ومن بيلاروسيا.

وتابع المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، أن القوات الأوكرانية نفذت طلعات جوية محدودة ضد القوات الروسية، لافتا إلى أن روسيا نفذت 300 طلعة جوية فوق أوكرانيا خلال 24 ساعة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، أن القوات الروسية تكثف من عملياتها الجوية والبحرية في أوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السياحة تدفع بلجان لإنهاء إجراءات وتسكين حجاج المستوى البري بالسعوديةالخميس 16/مايو/2024 - 01:33 م قالت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، أنه تم الدفع بلجان مشتركة من الوزارة وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة للمنافذ البرية لتسهيل سفر ووصول حجاج البري إلى الأراضي
التالى وكيل تعليم الوادي الجديد يحيل إدارة مدرسة للتحقيقالخميس 16/مايو/2024 - 01:32 م قرر المهندس سيد عبدالعزيز وكيل تعليم الوادي الجديد، إحالة إدارة مدرسة اللغات الرسمية ومجموعة من العاملين للتحقيق العاجل لعدم الالتزام بالزى الموحد للمعلمين فى جميع مدارس المحافظة.