أخبار عاجلة

النقل تستعرض مشروع تطوير ورش السكك بالمنيا (صور)الجمعة 31/مايو/2024 - 11:00 م استعرضت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية مشروع تطوير ورش السكك الحديدية الإضافية بالمنيا

استعرضت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية مشروع تطوير ورش السكك الحديدية الإضافية بالمنيا، حيث انتهت الوزارة من تنفيذ المشروع على مساحة 11 فدانا.

370a19ccf2.jpg
ورش السكك الحديدية بالمنيا، فيتو 

مشروع تطوير ورش السكك الحديد بالمنيا 

شمل مشروع تطوير ورش السكك الحديد بالمنيا على إنشاء عدد 3 ورشة من السقائف المعدنية، بالإضافة إلى إنشاء عدد 13 سكه  على بلاطات خرسانية؛ ومزودة  بأنظمة الإطفاء الآلي للحريق والإنذار والصرف والتغذية والمكاتب الإدارية نفذت المشروع شركة النيل للإنشاء والطرق إحدى شركات القابضة لمشروعات الطرق والكبارى التابعة لوزارة النقل.

b8cdf0b27d.jpg
ورش السكك الحديدية بالمنيا، فيتو 

تطوير منظومة السكك الحديدية

 يأتي ذلك في إطار خطة وزارة النقل الشاملة لتطوير منظومة السكك الحديدية واعتمدت فيها على 5 محاور هي (تطوير الوحدات المتحركة من جرارات وعربات -تطوير السكة والبنية الأساسية-تطوير نظم الإشارات-تطوير الورش -إعادة تأهيل العنصر البشري الحالي وانتقاء العناصر الجديدة وفقا لأعلى معايير الاختيار).

4e6666d88f.jpg
ورش السكك الحديدية بالمنيا، فيتو 

تطوير البنية التحتية والمعدات بورش السكك الحديدية 

يأتي تطوير هذه الورشة في إطار الخطة الشاملة لتطوير 33 ورشة قائمة -و انشاء 5 ورش جديدة   تطوير الورش القائمة يشمل تطوير البنية التحتية والمعدات وبناء هناجر جديدة للتوسعة وفتح ورش جديدة وتدريب العاملين بها على أحدث نظم وتكنولوجيا صيانة وعمل العمرات لأسطول الوحدات المتحركة.

db62078e52.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة الحج: تصعيد الحجاج بسهولة ويسر إلى المشاعر المقدسة
التالى امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، رسالة أخيرة من وكيل الأزهر للطلاب وأولياء الأمورالجمعة 31/مايو/2024 - 11:06 م قال الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف : يشرق فجر غدٍ عن امتحانات الثَّانويَّة الأزهريَّة