أخبار عاجلة

محافظ الغربية يتابع أعمال توريد القمحالإثنين 22/أبريل/2024 - 10:48 ص اطمأن الدكتور طارق رحمي خلال متابعته اليومية لعملية تسليم الأقماح في أماكن تجميع وتخزين محصول القمح على تذليل كافة العقبات.

اطمأن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال متابعته اليومية لعملية تسليم الأقماح في أماكن تجميع وتخزين محصول القمح على تذليل كافة العقبات والتسليم في سهولة ويسر وفقًا للقواعد والاشتراطات المنظمة.

متابعة سير وانتظام العمل داخل مواقع التخزين

جاء ذلك حفاظًا على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية الهامة للدولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم المزارع المصري وتشجيعه على التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية والمساهمة في تخفيض الفاتورة الاستيرادية، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير وانتظام العمل داخل مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة.

Advertisements

a79435f712.jpg

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر لمتابعة عملية توريد القمح بصوامع وشون المحافظة.

ee74f83f1f.jpg

وشدد المحافظ على المرور الميداني الدوري من  اللجنة المركزية بمحافظة الغربية لمتابعة بدء توريد القمح المحلي موسم 2024 بشون وصوامع محافظة الغربية.

نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي

جاء ذلك لمناقشة آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي والكميات المنقولة المتواجدة حاليا بدفرة والمحلة وذلك في إطار الاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، ورفع مستوى النظافة والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة ورفع تراكمات القمامة وتوفير الجهد والوقت.

-إعلانات-

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ آلية رفع مستوى النظافة بشوارع قرى ومدن المحافظة مؤكدا أن المحافظة تولى اهتماما بالغا بملف النظافة للعمل على توفير بيئة حضارية نظيفة من خلال استمرار حملات النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة، مع استمرار تنفيذ حملات التجميل والتشجير؛ للارتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذي يليق بها.

كما ناقش المحافظ آلية تشغيل مصنعي تدوير القمامة بالمحلة ودفرة لاستيعاب أكبر كمية من التدوير ونقل المرفوضات للمدفن الصحي بالسادات بالإضافة إلى مناقشة رفع كفاءة وصيانة أسطول النقل بطنطا والمحلة فضلا عن متابعة متعهدي القمامة بالقرى وعمل مستهدف يومي للنقل للسادات.
ووجه المحافظ إدارة المخلفات الصلبة بعرض تقرير يومي عن نقل المرفوضات اليومية لمدينة السادات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الإسكندرية: الموازنة التشاركية تستهدف تحسين كفاءة الإنفاق العام ومكافحة الفسادالإثنين 20/مايو/2024 - 09:32 م *محافظ الإسكندرية يستقبل وفد من وحدة الشفافية بوزارة المالية
التالى نقابة القراء تحسم الجدل بشأن تجميد عضوية الشيخ محمد السلكاويالإثنين 20/مايو/2024 - 10:25 م نفت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة بمصر تجميد عضوية القارئ الإذاعى الشيخ محمد السلكاوى . حقيقة تجميد عضوية القارئ الشيخ محمد السلكاوى بنقابة القراء والمحفظين وقال محمد الساعاتى مستشار نقابة القراء: ردا على ما نشر بأحد المواقع على لسان الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء بأن