أخبار عاجلة

حبس نسرين طافش 3 سنوات "شيكات بدون رصيد"

حبس نسرين طافش 3 سنوات "شيكات بدون رصيد"
حبس نسرين طافش 3 سنوات "شيكات بدون رصيد"

أيدت المحكمة الحكم الصادر بحبس الفنانة نسرين طافش في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات.

ورفضت محكمة "جنح مستأنف 6 أكتوبر" الاستئناف المقدم من الفنانة في حكم حبسها 3 سنوات.

وكانت نسرين طافش توجهت إلى مصلحة الطب الشرعى لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

وأسندت النيابة العامة للفنانة أنها بدائرة "الشيخ زايد" التابعة لمحافظة الجيزة بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها "نشوى صفاء الدين" بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وقدم دفاع المجني عليها صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ، يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ ومذيلا بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وذكرت أوراق القضية أن الفنانة أصدرت شيكًا بسوء نية، إذ توجهت مقيمة الدعوى إلى البنك لصرفه ففوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.

وقضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

وشهدت جلسة اليوم الأربعاء تغيب الفنانة نسرين طافش ودفاعها عن حضور الجلسة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 عصائر لدعم جهازك المناعي خلال رمضانالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:41 م يحتاج جهازنا المناعي خلال شهر رمضان المبارك إلى عناصر غذائية تدعمه وتحافظ على طاقته خلال اليوم. ونستطيع الحصول على هذه العناصر من خلال مجموعة من العصائر الطبيعية التي نستطيع صنعها لتمدنا بجرعة صحية من الفيتامينات والمعادن. أفضل العصائر لدعم جهازك المناعي خلال رمضان 1. عصير البرتقال والليمون: غني بفيتامين
التالى محافظ أسوان يلتقي السفير ويستعرض المقومات الاستثمارية والسياحية بالمحافظة (صور)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:45 م أشار إلى تطلع أسوان للاستمرار فى زيادة معدلات حركة السياحة الفرنسية فى ظل توافر المقومات السياحية والأثرية