أخبار عاجلة

"داعب منطقة حساسة في جسده".. حكاية سائق تاكسي تحرَّش بسائحة إنجليزية في القاهرة

"داعب منطقة حساسة في جسده".. حكاية سائق تاكسي تحرَّش بسائحة إنجليزية في القاهرة
"داعب منطقة حساسة في جسده".. حكاية سائق تاكسي تحرَّش بسائحة إنجليزية في القاهرة

تحرش سائق تاكسي مصري بسائحة تحمل الجنسية البريطانية حال ركوبها معه بأحد شوارع دائرة قسم قصر النيل بالقاهرة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة بريطانية الجنسية بأنها حال استقلالها تاكسي في منطقة قصر النيل نظر سائق التاكسي إليها نظرات مريبة وهي تجلس بجواره ثم بدأ يداعب منطقة معينة من جسده وطلب منها هاتفها المحمول لكنها رفضت وطلبت منه أن يتركها تنزل من التاكسي، وعندما صرخت بصوت عال خشي افتضاح أمره فتركها تنزل.

وأضافت المبلغة في التحقيقات أنها التقطت رقم التاكسي وتوجهت لقسم شرطة قصر النيل لتحرير محضر تتهم فيه السائق بالتحرش بها وهتك عرضها حتى لا يعاود فعلته مع غيرها.

تم إخطار الإدارة العامة للمرور بالواقعة والتي أخطرت ببيانات مالك المركبة وتم ضبطه والسيارة التي يستقلها.

ضبط المتهم والتحقيق معه

بإجراء التحريات والبحث توصل رجال المباحث إلى المتهم، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من وفاة حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من سيارة بعد اعتقادها بتعرضها للاختطاف على يد سائق لشركة التوصيل الشهيرة "أوبر" في مصر، كما تعرضت سائحة مكسيكية للتحرش على يد سائق آخر بنفس الشركة أيضا منذ نحو أسبوعين.

ووثقت السائحة حينها التي تدعى نادية، وهي من أصول مصرية وسودانية وتحمل الجنسية المكسيكية، الحادثة بفيديو كشفت خلاله تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل سائق في مصر.

وقالت إنها فكرت في القفز من السيارة بعد تعرضها للتحرش اللفظي والجسدي من السائق أثناء توصيلها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالخطوات كيفية تقديم شكوي في شركة الطيران لفقدان حقيبة السفرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:28 م يتعرض الراكب خلال السفر بالمطار إلي فقدان حقيبة السفر، وعليه أتباع مجموعة من الخطوات لتقديم شكوي للشركة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*