أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

مسلسل حرب، إحباط تفجير قسم إمبابة وضبط اثنين من أعضاء الخلية الإرهابيةالخميس 13/أبريل/2023 - 09:37 م مسلسل حرب.. احباط تفجير قسم امبابة وضبط اثنين من اعضاء الخلية الارهابية

مسلسل حرب، إحباط تفجير قسم إمبابة وضبط اثنين من أعضاء الخلية الإرهابيةالخميس 13/أبريل/2023 - 09:37 م مسلسل حرب.. احباط تفجير قسم امبابة وضبط اثنين من اعضاء الخلية الارهابية
مسلسل حرب، إحباط تفجير قسم إمبابة وضبط اثنين من أعضاء الخلية الإرهابيةالخميس 13/أبريل/2023 - 09:37 م
مسلسل حرب.. احباط تفجير قسم امبابة وضبط اثنين من اعضاء الخلية الارهابية

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل حرب تخطيط الإرهابي الظافر لسلسلة من العمليات الإرهابية التي تهز البلاد، فيما يعمل قطاع الأمن الوطنى علي ملاحقة أعضاء الخلية الإرهابية وإجهاض مخططهم.

يحاول الرائد عمر الإمام، العثور على أفراد التنظيم الإرهابي بعد ما كشفت أجهزة التتبع وجودهم في محيط القسم وبحوزتهم عبوات ناسفة، ويوزع صورهم على الضباط والعساكر حتى يتمكنوا من العثور عليهم بالقرب من القسم، بينما يبلغ الضابط شريف إدارة المفرقعات.

ينجح الرائد عمر في العثور على شخصين من أفراد الخلية خارج القسم ويطاردهما، خلال أحداث مسلسل حرب الحلقة 2، وينجح في القبض عليهما، كما ينجح في إحباط تفجير قسم إمبابة ويبدأ التحقيق مع المتهمين. 

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل حرب تخطيط الإرهابي الظافر «أحمد السقا» مع المهندس زياد صديق الضابط عمر الإمام «محمد فراج»، لتصنيع أكثر من 100 صاروخ، موضحا السبب قائلا: «إحنا مش غرضنا نفجر أقسام والكلام ده، إحنا عايزين نرهبهم ونحرجهم».

مسلسل حرب بطولة احمد السقا، ومكون من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه عن صراع بين التكفيري الظافر الذي يجسده أحمد السقا، ومحمد فراج الذي يلعب دور الضابط عمر.

مسلسل حرب من تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، محمود البزاوي، سارة الشامي، عماد الطيب وعدد من ضيوف الشرف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، فتح فروع بنك ناصر استثنائيا لصرف معاشات شهر يونيوالسبت 01/يونيو/2024 - 01:21 ص قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتبارًا اليوم السبت الموافق 1 يونيو
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى