أخبار عاجلة

اليوم، رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسكندرية بعد تحذيرات الأرصادالجمعة 24/مارس/2023 - 06:51 ص أحياء محافظة الإسكندرية تواصل الاستعدادات الخاصة والطوارئ تحسبا لهطول الأمطار

اليوم، رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسكندرية بعد تحذيرات الأرصادالجمعة 24/مارس/2023 - 06:51 ص أحياء محافظة الإسكندرية تواصل الاستعدادات الخاصة والطوارئ تحسبا لهطول الأمطار
اليوم، رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسكندرية بعد تحذيرات الأرصادالجمعة 24/مارس/2023 - 06:51 ص
أحياء محافظة الإسكندرية تواصل الاستعدادات الخاصة والطوارئ تحسبا لهطول الأمطار

تواصل محافظة الإسكندرية رفع حالة الطوارئ القصوى والاستعدادات لاستقبال هطول الأمطار وفقًا لتنبوءات هيئة الأرصاد الجوية.

وينتشر مسؤولو وتنفيذيو أحياء المحافظة في كافة الشوارع والميادين الرئيسية وكورنيش البحر وانتشار سيارات الصرف الصحي والبدلات تحسبًا لهطول الأمطار.

 

وكان قد أعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجة الإستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة استعدادًا لهطول الأمطار طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية مساء اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 أمطار متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها مع فترات الليل لتكون متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد  على فترات متقطعة.


كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من (35-40 كم /ساعة)  وارتفاع الموج يصل إلى 2.5 متر.


وقررت الشركة وقف الإجازات وبدل الراحات لجميع القطاعات والإدارات المعنية لحين انتهاء فترة عدم الاستقرار وتنتشر السيارات والبدالات وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع أولا بأول، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.


وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا.


كما شدد علي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.


وأكد التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير أثري: المصريون القدماء ارتدوا الذهب في أقدامهم لحمايتهم من الحسد والأرواح الشريرة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 02:19 م كشف الخبير الأثري أحمد عامر أسباب ارتداء المصريين القدماء للذهب في اقدامهم .
التالى بسبب الخلافات الزوجية، ربة منزل تتخلص من حياتها في أطفيحالسبت 04/مايو/2024 - 01:41 م أقدمت ربة منزل علي انهاء حياتها بتناول حبة الغلال السامة لمرورها بأزمة نفسية بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة.