أخبار عاجلة
دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح -

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتل فلسطينيا بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتل فلسطينيا بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس
قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتل فلسطينيا بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، النار على الفلسطيني محمد علي حسين عوض "أبو كافية" (36 عاما)، قرب مُستوطنة "حفات جلعاد" جنوب محافظة نابلس الواقعة شمال الضفة الغربية. 

وقال رمضان أبو كافية ابن عم الشهيد، إن ابن عمه (محمد) كان يقود سيارته في طريق عودته من مدينة "قلقيلية"، واصطدم عن طريق الخطأ بمركبة تابعة للاحتلال متوقفة على جانب الشارع الرئيسي قرب المستوطنة المذكورة، فقام أحد جنود الاحتلال المتواجدين بالمنطقة بإطلاق النار عليه؛ ما أدى إلى استشهاده.

وأضاف أن الشهيد هو اب لثلاثة أطفال، ويعمل مدرسا في احدى مدارس بلدة "بير نبالا" شمال غرب القدس، ويمتلك متجرًا لبيع الهواتف المحولة في البلدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة العربية بالبحرين 2024، محمد بن سلمان يطالب بوقف إطلاق النار في غزةالخميس 16/مايو/2024 - 03:07 م وافتتح عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة أعمال القمة التي تسلم رئاستها من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ممثلا للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.