أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مدينة البيرة ويصيب شابا فلسطينيا بالرصاص الحى

الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مدينة البيرة ويصيب شابا فلسطينيا بالرصاص الحى
الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مدينة البيرة ويصيب شابا فلسطينيا بالرصاص الحى

أصيب شاب فلسطينى بالرصاص الحي، مساء الجمعة، خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي، لمدينة البيرة.

 

وقال شهود عيان إن شاباً أصيب بالرصاص الحى فى يده خلال مواجهات دارت عقب اقتحام عدة أحياء فى البيرة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحى والمعدنى المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

 

وفى السياق ذاته، استشهد طفل فلسطينى، مساء اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في قرية دير الحطب شرق نابلس.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية -في بيان صحفي- إن الطفل محمد دعدس (13 عامًا)، وهو من مخيم عسكر الجديد بنابلس، وصل المستشفى مصابًا برصاصة في بطنه، وقلبه متوقف، وأن الطواقم الطبية حاولت إنعاشه، إلا أن جميع المحاولات لم تنجح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلينكن يناقش خطة وقف إطلاق النار في غزة مع تركيا والأردن والسعوديةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:53 ص قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الوزير أنتوني بلينكن أجرى اتصالات هاتفية منفصلة الجمعة مع وزراء خارجية السعودية وتركيا والأردن لمناقشة اقتراح لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر إن بلينكن الذي أجرى الاتصالات الهاتفية على متن الطائرة
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج