أخبار عاجلة

منظمة أكشن إيد: 75 % من أهالي غزة نزحوا من منازلهمالخميس 16/مايو/2024 - 12:05 م أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” بأن منظمة “أكشن إيد” قالت إن 75 % من أهالي قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

منظمة أكشن إيد: 75 % من أهالي غزة نزحوا من منازلهمالخميس 16/مايو/2024 - 12:05 م أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” بأن منظمة “أكشن إيد” قالت إن 75 % من أهالي قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.
منظمة أكشن إيد: 75 % من أهالي غزة نزحوا من منازلهمالخميس 16/مايو/2024 - 12:05 م
أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” بأن منظمة “أكشن إيد” قالت إن 75 % من أهالي قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

 أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” بأن منظمة “أكشن إيد”، قالت إن 75 % من أهالي قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع. 

وتعتزم جنوب إفريقيا مطالبة أعلى محكمة تابعة للأمم المتحدة اليوم الخميس بإصدار أمر بوقف الهجوم على رفح، في إطار قضيتها التي تتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة.

جنوب أفريقيا تطالب العدل الدولية بإجراءات جديدة لوقف الإبادة في غزة  

 وتأتي جلسات الاستماع أمام محكمة العدل الدولية، والمعروفة أيضًا باسم المحكمة العالمية، في لاهاي بعد أن طلبت جنوب إفريقيا الأسبوع الماضي باتخاذ إجراءات طارئة إضافية لحماية مدينة رفح جنوب قطاع غزة، والتي يحتمي بها أكثر من مليون فلسطيني.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع ( فيتو )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير عسكري لـ فيتو: مقترح بايدن واقعي لكن سترفضه حماس وإسرائيلالجمعة 31/مايو/2024 - 10:44 م المرحلة الأولى للاتفاق على مدار 6 أسابيع، تشمل وقف إطلاق نار كامل في القطاع وعودة الفلسطينيين والمدنيين في غزة إلى منازلهم
التالى خبير عسكري لـ فيتو: مقترح بايدن واقعي لكن سترفضه حماس وإسرائيلالجمعة 31/مايو/2024 - 10:44 م المرحلة الأولى للاتفاق على مدار 6 أسابيع، تشمل وقف إطلاق نار كامل في القطاع وعودة الفلسطينيين والمدنيين في غزة إلى منازلهم