أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

إصابة 5 جنود إسرائيليين دهستهم سيارة في حيفاالخميس 16/مايو/2024 - 10:03 ص أفاد موقع واينت العبري اليوم الخميس، بإصابة 5 جنود إسرائيليين جراء تعرضهم للدهس قرب قاعدة عسكرية في مدينة حيفا.

 أفاد موقع "واينت" العبري اليوم الخميس، بإصابة 5 جنود إسرائيليين جراء تعرضهم للدهس قرب قاعدة عسكرية في مدينة حيفا.

وقالت تقارير إعلامية إن 5 جنود يبلغون من العمر حوالي 20 عاما أصيبوا بجروح متفاوتة، أحدهم إصابته متوسطة، بعدما دهستهم سيارة وانسحبت قرب قاعدة عسكرية في حيفا شمال الاحتلال.

5b5dc581ff.jpg

دهس جنود الاحتلال في حيفا

 ولفت موقع "واينت" إلى أن فريق نجمة "داود الحمراء" أجلى الشبان الخمسة إلى مستشفى "رمبام" في المدينة لتلقي العلاج اللازم.

Advertisements

وأضاف: "يبدو أن الحادث الذي أصيب فيه الجنود بسيارة في حيفا، ناتج عن حادث سيارة وليس هجوما".

وأكد الموقع أن الشرطة الإسرائيلية عثرت على السائق وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

9e31851b0e.jpg

تفجير مبنى في جباليا بشمال غزة

ومنذ قليل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 5 من جنوده  في تفجير مبنى في جباليا شمال قطاع غزة التي وقعت أمس الأربعاء،  وهي الحصيلة الأكبر من قتلى الجيش الإسرائيلي منذ هجوم كرم أبو سالم قبل نحو 10 أيام.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال إن 5 جنود إسرائيليين قتلوا في شمالي قطاع غزة، وأصيب 3 جنود آخرين بجراح خطيرة ولم يذكر الإصابات الطفيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ بجامعة القدس لـ"فيتو": جلسة مجلس الأمن بشأن غزة حبر على ورقالجمعة 31/مايو/2024 - 11:49 م قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، في تصريحات خاصة لـ فيتو ، تعليقًا علي سيناريوهات جلسه مجلس الأمن بشأن وقف اطلاق النار في غزة ومدي إمكانية تحقيقها مجرد حبر علي ورق.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج