أخبار عاجلة
السابعة اتحادية.. -
دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات -
الخروج من مستنقع الحرب ! -
زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي -
دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق -
«عقبال» المساجد ! -

5 شهداء جراء قصف نازحين في طريق عودتهم من جنوب غزة لشمال القطاع

5 شهداء جراء قصف نازحين في طريق عودتهم من جنوب غزة لشمال القطاع
5 شهداء جراء قصف نازحين في طريق عودتهم من جنوب غزة لشمال القطاع

أفادت مصادر طبية في قطاع غزة، اليوم الأحد، بسقوط خمسة شهداء ووصول عدد آخر من المصابين إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف نازحين حاولوا العودة إلى شمال القطاع من جنوبه عبر شارع الرشيد.


من جانبه، قال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح صحفي أوردته هيئة البث الإسرائيلية، إنه ليس صحيحا أنه تم السماح بعودة النازحين إلى شمال القطاع من جنوبه.


وأضاف أنه لم يتم السماح بعودة السكان لا عن طريق صلاح الدين ولا عن طريق شارع الرشيد (البحر).


وشدد أردعي على أن منطقة شمال القطاع لا تزال منطقة حرب ولن يُسمح بعودة النازحين إليها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيرة استهدفت سفينة شحن أوروبيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:48 م قالت وزارة الدفاع الإيطالية اليوم الاثنين، إن سفينة تابعة للبحرية الإيطالية أسقطت طائرة مسيرة أطلقتها جماعة أنصار الله (الحوثيون) في اليمن واستهدفت سفينة شحن حاويات أوروبية .
التالى مشاهد توثق المظاهرات الحاشدة المطالبة بعدم إفشال صفقة تبادل الأسرى في تل أبيب (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:34 م أعلن البيت الأبيض مساء أمس الأحد ان إسرائيل أبلغت واشنطن بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى للإدارة الأمريكية طرح رؤيتها ومخاوفها.