أخبار عاجلة

لبنان: نجاح المرحلة الأولى لإجلاء 54 مواطنا برا من الخرطوم إلى بورسودان

لبنان: نجاح المرحلة الأولى لإجلاء 54 مواطنا برا من الخرطوم إلى بورسودان
لبنان: نجاح المرحلة الأولى لإجلاء 54 مواطنا برا من الخرطوم إلى بورسودان

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية نجاح المرحلة الأولى من عملية إجلاء 54 مواطنا لبنانيا من العاصمة السودانية الخرطوم إلى مدينة بورسودان، في رحلة برية استغرقت عدة ساعات.


وأكدت الخارجية اللبنانية -في بيان اليوم الأحد- أنها تبلغت من سفيرة لبنان في السودان أن المرحلة الأولى من عملية إجلاء المواطنين اللبنانيين تمت بنجاح لمن حضر إلى نقطة التجمع أمام فندق روتانا بالخرطوم فجر اليوم الأحد، حيث وصلت القافلة بسلام إلى فندق كورال في مدينة بورسودان.


وأوضحت الخارجية اللبنانية أن الهيئة العليا للإغاثة تعمل بالتنسيق مع الوزارة من أجل تأمين انتقالهم من مدينة بورسودان إلى لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلال 3 أشهر، الإمارات تنشئ 5 مخابز توفر 3.6 مليون رغيف لأهالي قطاع غزةالأربعاء 15/مايو/2024 - 09:45 م نجحت المخابز الآلية التي أرسلتها الإمارات إلى قطاع غزة للمساعدة في التخفيف من الأزمة الإنسانية التي يعيشها القطاع، في توفير أكثر من 3.6 مليون رغيف لأكثر من 1.2 مليون مستفيد من أبناء القطاع خلال 3 أشهر، منذ منتصف فبراير الماضي وحتى منتصف مايو الجاري. وتهدف المبادرة الإماراتية للمساهمة في مواجهة النقص
التالى فشل في 7 أكتوبر، بن غفير يطالب بتغيير وزير دفاع الاحتلالالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:12 م ال جالانت اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي : أدعو نتنياهو إلى اتخاذ القرار والإعلان أن إسرائيل لن تسيطر على القطاع بعد الحرب.. هذا واجبنا..هذه لحظة اختبار وطني، حتى لو كان ذلك بثمن سياسي.