أخبار عاجلة
خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society -

مفاجأة لمستخدمين"واتسآب "" قبل تطبيق سياسة الخصوصية

مفاجأة لمستخدمين"واتسآب "" قبل تطبيق سياسة الخصوصية
مفاجأة لمستخدمين"واتسآب "" قبل تطبيق سياسة الخصوصية

أتاح التطبيق الأشهر لمستخدميه ميزة جديدة مهمة للخصوصية لحماية بياناتهم ومعلوماتهم على التطبيق، وذلك فى محاولة جديدة لإرضائهم وذلك مع اقتراب تطبيق WhatsApp واتسآب فى تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة لمستخدميه بدءا من 15 مايو القادم،.

وحسب موقع  XDA Developers التقنى فإن واتسآب فى طريقه لإتاحة ميزة تشفير النسخ الاحتياطية للدردشة بكلمة مرور للمستخدمين، حيث بدأ التطبيق بالفعل فى تفعيلها لعدد من المستخدمين، وستتيح هذه الميزة حماية قاعدة بيانات الدردشة والوسائط الخاصة من الوصول غير المصرح به للمخترقين أو المتطفلين من خلال تأمينها استخدام كلمة مرور.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موسم الحج 2024، نصائح مهمة لمرضى السكر يجب اتباعهاالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م أسابيع قليلة ويبدأ موسم الحج ٢٠٢٤ ويستعد المسافرون للحج من أصحاب الأمراض المزمنة لتجهيز أنفسهم والتواصل مع الطبيب لاتخاذ الإجراءات الطبية التي يحافظون على صحتهم بها. ووجهت وزارة الصحة نصائح يجب أن يتبعها مريض السكر أثناء أداء مناسك الحج حفاظا على صحته منها: ١- وضع سوار حول المعصم أو ملء بطاقة تعريفية