أخبار عاجلة
شئون الحرمين: بث خطبة عرفة بلغات عالمية -

خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society

خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society
خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society

تم الإعلان عن إلغاء Silk: Spider Society، وهو مسلسل واقعي كان من المفترض أن يكون الأول في سلسلة من المسلسلات المشتقة عن Spider-Man المتوجهة إلى Prime Video.

ظهرت الأخبار لأول مرة على Variety و THR، وهو ما أكدته IGN أيضاً مع مصدر مقرب من الإنتاج. كانت المشرفة العامة السابقة على مسلسل The Walking Dead أنجيلا كانغ ستشرف على مسلسل Silk: Spider Society، وقيل لنا إنها لا تزال في Amazon بموجب صفقتها الشاملة المتعددة السنوات. وكان منتجا Spider-Man: Into the Spider-Verse فيل لورد وكريستوفر ميلر يعملان كمنتجين تنفيذيين إلى جانب إيمي باسكال.

ووفقاً للتقارير ستحاول شركة Sony Pictures Television الآن بيع المسلسل إلى استوديوهات أخرى، مما يعني أنه لا يزال لديه إمكانية رؤية ضوء النهار، ولكن ليس من خلال Prime Video.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الأخبار تأتي بعد أيام قليلة من تأكيد Prime Video على منحها الضوء الأخضر رسمياً لمسلسل Noir واقعي من بطولة نيكولاس كيج بدور الشخصية التي مثلها صوتياً في Spider-Man: Into the Spider-Verse.

عندما أعلنت Prime Video لأول مرة عن Silk في عام 2022، كان ذلك جزءاً من صفقة متعددة المسلسلات تعمل فيها مع Sony لإنتاج العديد من مسلسلات Spider-Man بالتصوير الواقعي. أخبرت المصادر IGN أن هذه الخطة لا تزال قائمة، على الرغم من أن Silk لن يمضي قدماً.

كان المسلسل مبنياً على سلسلة القصص المصورة التي أنشأها دان سلوت وهمبرتو راموس، وكان من المقرر أن يتبع سيندي مون، المرأة التي عضها نفس العنكبوت الذي عض بيتر باركر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن النظرة الأولى على أفلام Watchmen القادمة بالرسوم المتحركة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل