أخبار عاجلة

ريهام سعيد تنتصر على ريم البارودي قضائيًا "طعن في الأعراض"

ريهام سعيد تنتصر على ريم البارودي قضائيًا "طعن في الأعراض"
ريهام سعيد تنتصر على ريم البارودي قضائيًا "طعن في الأعراض"

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن انتصارها في القضية المرفوعة ضد الفنانة ريم البارودي، مشيرة إلى صدور الحكم لصالحها، وتغريم الأخيرة بمبلغ قدره 100 ألف جنيه مصري، وذلك بعدما اتهمتها بالسب والقذف والطعن في الأعراض.

ووجهت ريهام في بيان لها عبر "إنستجرام" رسالة شكر وتقدير للقضاء المصري على إنصافها، حيث وصفته بـ "الشامخ"، لكونه لا يخشى إعطاء الحقوق لأصحابها، وهذا ما أكده القرار الذي صدر لصالحها وتعويضها عما لحق بها من أضرار بسبب ريم البارودي في الدعوة التي رفعتها ضدها.

وكتبت ريهام: "أصدرت الدائرة العاشرة استئنافًا اقتصاديًا برئاسة المستشار طارق عبد الشكور حكمها، أمس، بجلسة 13/5/2024، بحكم نهائي بالتعويض لصالحي من المدعوة ريم البارودي بمبلغ 100 ألف جنيه، عما لحقني من وقائع سب وقذف وتشهير.

الدعوة المقدمة

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد رفعت دعوى قضائية على زميلتها الفنانة ريم البارودي، حيث اتهمتها فيها بالسب والقذف والطعن في الأعراض، متمنية من القضاء المصري تعويضها واسترداد حقوقها، لترد عيها ريم بالطريقة ذاتها، قبل أن تتراجع الأخيرة وتتنازل عن محاضرها.

وأوضحت "ريم" حينها أنها ستبدأ صفحة جديدة مع الجميع دون وجود أية نزاعات أو خلافات، وسط أمنياتها بالتوفيق والسداد.

وفي أول لقاء تلفزيوني جمع الثنائي، العام 2023، استضافت ريهام سعيد الفنانة ريم البارودي في برنامجها "صبايا الشمس"، وأكدت الأخيرة أن أحد الأشخاص تقصَّد إنهاء وإفساد علاقة الصداقة التي تجمعهما من خلال إرسال "الفويس"، معقبة: "مكنتش أعرف أنه بنصوّر، وما ينفعش أظهر على الهوا وأنا بدخن، اتغدر بي".

وأعربت ريم حينها عن استغرابها برفع القضايا ضدها من قبل ريهام، لتكشف الأخيرة لها عن قرارها بالتنازل عن القضية 3 مرات مع وجود أشخاص منعوها من ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرقية تحتفل غدا بإحياء ذكرى دخول العائلة المقدسةالجمعة 31/مايو/2024 - 10:51 م قالت الدكتورة اسماء عبدالعظيم الطاهرالمتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية انه من المقرر أن تقوم باكر السبت الموافق الاول من يونية 2024 الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الشرقية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى