أخبار عاجلة

شبيه مبارك "الهندي" يخرج عن صمته.. ماذا قال بعد تصدره «تريند مصر»؟

شبيه مبارك "الهندي" يخرج عن صمته.. ماذا قال بعد تصدره «تريند مصر»؟
شبيه مبارك "الهندي" يخرج عن صمته.. ماذا قال بعد تصدره «تريند مصر»؟

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بصور ومقاطع فيديو لشبيه الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، وهو الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا.

وفي أول تعليق على الأمر، نشر أبهيجيت بهاتاشاريا صورا له بجانب الرئيس المصري الراحل عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "أنا تريند في مصر".

وتداول مصريون مقطع فيديو للموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، عضو لجنة تحكيم "india idol"، ظهر فيه مرتديًا نظارة سوداء، وبدا واضحًا الشبه الكبير الذي بينه وبين الرئيس مبارك.

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا؟

هو مغن وملحن هندي شهير، ولد في 30 أكتوبر/تشرين الأول 1958 في مدينة كانبور، ويتميز بتنوعه الغنائي، إذ غنى بلغات متعددة منها البنغالية والماراثية والكانادية والهندية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دراسة تحذر من المولدات الكهربائية لتعويض تخفيف الأحمال: تصيبك بكوكتيل أمراض أخطرها السرطانالأحد 28/أبريل/2024 - 08:30 ص أصبح انقطاع التيار الكهربائي ظاهرة شائعة في مصر، ولذلك يلجأ الكثير من المواطنين إلى استخدام المولدات الكهربائية كبديل. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن دخان هذه المولدات يُشكل خطرًا كبيرًا على الصحة، وخاصة على الجهاز التنفسي. فقد أكدت العديد من الدراسات أن التعرض لدخان المولدات الكهربائية لفترة طويلة يُضاعف
التالى اليوم، فصل جديد في محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابقالأحد 28/أبريل/2024 - 06:53 ص تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد حسني العالم، محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب نادي الزمالك السابق محمد عمر حسن قشمير في حلوان. تفاصيل من أمر الإحالة كشف أمر الإحالة عن أن المتهم "عبد العزيز م"، 19 عامًا، بدائرة قسم شرطة حلوان محافظة