أخبار عاجلة

سمية الخشاب أمام النيابة: رامز جلال "عذَّبني"

سمية الخشاب أمام النيابة: رامز جلال "عذَّبني"
سمية الخشاب أمام النيابة: رامز جلال "عذَّبني"

أدلت الفنانة سمية الخشاب بأقوالها أمام نيابة شمال الجيزة، بعد بلاغها المقدم ضد الفنان رامز جلال، إثر استضافتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" في شهر رمضان الماضي.

وقالت سمية للنيابة إنها تعرضت لإصابات بالغة في الكتف والقدم أثناء التصوير، متهمة فريق الإعداد ورامز جلال ومنتجي برنامجه، بـ"الخداع والتسبب في تعذيبها".

وأضافت الفنانة أن ما يقوم به رامز جلال في حق المشاهير أذية متعمدة وشروع في قتل، وخلال ذلك يتعمد إهانة ضيوفه بشكل غير مقبول، مشيرة إلى أنه وفريق الإعداد والمنتج مسؤولون عن تلك المؤامرة والأذية.

وبعد خروجها من النيابة، أوضحت سمية أنها سُئِلَت العديد من الأسئلة حول البرنامج، وما إذا كنت على علم بحقيقة المقلب قبل التصوير أم لا؟، وغيرها من التفاصيل الخاصة بإصابتها ومكان تصوير البرنامج، ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوالها ليردوا بما نسب إلى المتهمين.

وكانت سمية الخشاب أكدت في بلاغها المقدم للنائب العام أنها تعرضت إلى إصابات ما استدعى دخولها مستشفى في دبي، من أجل الاطمئنان على سلامتها الجسدية، وثبت في التقارير الطبية إصابتها في القدم اليسرى والذراع وكدمات، وخلع في طرف الكعب.

وحسب بلاغ سمية الخشاب، فإن معدة البرنامج أبلغتها بأنها تريد الاتفاق معها على الذهاب لبرنامج "المدعى عليه"، فجاءت إلى منزل المدعية، وأبلغتها بأنه برنامج حواري فقط، وأن رامز جلال امتنع عن ترويع الضيوف، وأن البرنامج ليس به أي أخطار، بل سيكون برنامجا حواريًا فقط، دون أي خطورة على ضيوف البرنامج.

وأشارت سمية إلى أن رامز لم يُبادر إلى الاتصال للاطمئنان عليها أو الاعتذار، واصفةً ما حدث بـ"المهزلة" التي لا يمكن السكوت عليها، قائلة: "هو إحنا في غابة!! مش مهم إن نسبب أذى للناس، المهم إن نحنا نطلع ونجيب مشاهدات!! دي مهزلة لا يمكن السكوت عليها."

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية "جانيت"الجمعة 31/مايو/2024 - 10:12 م تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، غدا السبت، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى