أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

نجيب ساويرس يكشف سر رفضه التأمين على حياته: أنا مأمن عند ربناالخميس 16/مايو/2024 - 11:09 ص نجيب ساويرس، كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس عن سر عدم تأمينه على حياته

نجيب ساويرس، كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، سر رفضه التأمين على حياته.

ساويرس يكشف سر عدم تأمينه على حياته

وقال المهندس نجيب ساويرس عن سر عدم كتابة وثيقة تأمين على حياته: «أنا مأمن عند ربنا.. أسهل وأحسن شروط».

تعليق نجيب ساويرس جاء ردًا على طلب إحدى متابعاته التي وجهت إليه سؤال قالت فيه: «بشمهندس نجيب.. مش هتيجي نعملك وثيقة تأمين على الحياة؟». 

a6a3f9a5b4.jpg


جدير بالذكر أن المهندس نجيب ساويرس دارت بينه وبين متابعيه مناقشة، عندما كشف أنه من محبي الصحف الورقية، وأن من عاداته الصباحية قراءة الصحف الورقية، مؤكدًا أن اختفاء بعض الصحف، تركت أثرا سيئًا على نفسه، وقال إنه من «جيل الورق».

Advertisements

استبدال الذكاء البشري بالصناعي  

وعندما بادره أحد المتابعين قائلًا: «كانت أيام وراحت.. وهل ما مضى يعود؟ كانت متعة لا تضاهيها متعة.. كان صوت تقليب صفحات الجورنال سيمفونية يومية ممتعة.. ودوام الحال من المحال.. تم استبدال الأوراق بشاشات بيضاء مضيئه بلا حس ولا روح».

f85793756b.jpg


ليرد المهندس نجيب ساويرس قائلًا: «والكاميرات استبدلت بالهاتف والقعدة الحلوة بالهاتف كمان والتليفزيون شكله هيختفي كمان باللابتوب.. والذكاء هيستبدل بـ الذكاء الصناعي.. فاضل البشر يستبدلوهم بالروبوت».


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور