أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة

عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة
عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة

أكد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، أن أمن الأردن وسيادته فوق أى اعتبار، وحماية مواطنينا قبل كل شئ وأى شئ.

وشدد العاهل الأردني في معرض حديثه عن التطورات الإقليمية خلال لقائه وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة المفرق اليوم الثلاثاء، فى لقاء عقد في موقع محطة الخط الحديدي الحجازي بالمحافظة بمناسبة اليوبيل الفضي على التأكيد أن الأردن لن يكون ساحة معركة لأى جهة.

وأعرب الملك عبدالله الثانى، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني عن اعتزازه برفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين، الذين يشكلون رديفا لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في الدفاع عن الوطن وحماية مستقبله.

ولفت إلى الأهمية التاريخية لمدينة المفرق وموقعها الاستراتيجي على الطرق الدولية، معبرا عن سعادته بوجوده بين الأهل في المفرق، الذين جعلوا من الموقع المهم للمدينة نقطة التقاء للجميع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمره 400 عام، اندلاع حريق هائل في مبنى بورصة كوبنهاجن التاريخي (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:01 م اندلع حريق هائل في المبنى التاريخي لبورصة كوبنهاجن القديمة، المشيّد في القرن السابع عشر
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية