أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية

قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية
قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية

أعلنت فصائل عراقية، اليوم الخميس، أنها استهدفت بواسطة الطيران المسيّر، هدفًا حيويًا في إيلات بالأراضي المحتلة.

وأكدت الفصائل، في بيان على "تيلجرام"، أنها مستمرة في دك معاقل إسرائيلية، استكمالًا للمرحلة الثانية من عمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهل غزة، وردًا على المجازر المتواصلة بحق المدنيين الفلسطينيين العزل.

وفي سياق الحرب على غزة، قال رئيس وزراء الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنّ هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري على مدينة رفح الفلسطينية، لكنه أكد عزمه المضي قدمًا في العملية. 

وخلال الأيام الماضية، كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات القصف والعمليات الأخرى في رفح الفلسطينية، بينما أمر السكان بإخلاء أجزاء من المدينة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أ‎مين صندوق الأطباء: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ63 مليون جنيهالسبت 01/يونيو/2024 - 12:01 ص اعتمد مجلس النقابة العامة للأطباء ، خلال اجتماعه الجمعة، ميزانية النقابة العامة للأطباء لعام 2022/ 2023. تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة خلال عام 2023 ‎وأعلن أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي عن تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى