أخبار عاجلة

ديمو لعبة One Piece Odyssey يتوفر في 10 يناير المقبل

ديمو لعبة One Piece Odyssey يتوفر في 10 يناير المقبل
ديمو لعبة One Piece Odyssey يتوفر في 10 يناير المقبل

أعلن اليوم فريق التطوير ILCA والناشر Bandai Namco عن وجود ديمو للعبتهم القادمة One Piece Odyssey، وتم الكشف بأن الديمو سيتوفر رسميًا في 10 يناير 2023 وأنه أي تَقدم ستُحرزه خلال الديمو ستتمكن من نقله إلى اللعبة الكاملة عند الإصدار.

لهذه المناسبة قام المطور بإصدار مقطع ترويجي جديد للعبة One Piece Odyssey والذي يأتي بعنوان "ذكريات" والذي نُلقي من خلاله لمحة سريعة حول قصة اللعبة وذكريات قبعة القش "لوفي" وطاقمه من القراصنة عبر أركات One Piece التي لا تُنسى.

وإليكم بالأسفل ملخص لقصة لعبة One Piece Odyssey المنتظرة:

أثناء رحلة قراصنة "قبعة القش" ابتلعت عاصفة ضخمة في البحر هذه المجموعة رفقة قائدهم "مونكي دي لوفي" وينتهي بهم الأمر في جزيرة غامضة، ولكنهم وسط العاصفة ينفصلون عن بعضهم البعض. ينطلق طاقم "قبعة القش" في رحلة مغامرة جديدة مليئة بالعجائب ذات الطبيعة الهائجة والأعداء الأقوياء والمواجهات الغريبة مع سكان الجزيرة المحليين.

يُذكر أن لعبة One Piece Odyssey قادمة في 12 يناير 2023 عبر أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة OpenAI ترد على ادعاء إيلون ماسك بأن ChatGPT ليس آمنًا
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل