أخبار عاجلة

دعم اللعبة المشترك في Wo Long: Fallen Dynasty يقتصر على نفس العائلة

دعم اللعبة المشترك في Wo Long: Fallen Dynasty يقتصر على نفس العائلة
دعم اللعبة المشترك في Wo Long: Fallen Dynasty يقتصر على نفس العائلة

ستدعم لعبة الأر بي المرتقبة Wo Long: Fallen Dynasty اللعب المشترك على المنصات المنتمية لنفس العائلة، بينما لن توفر نفس الميزة بين الأجهزة المختلفة، مما قد يكون محبطًا للبعض.

تدعم Wo Long: Fallen Dynasty اللعب الجماعي والتعاوني بين الأجهزة المنتمية لنفس العائلة، حيث يمكن للاعبي PS4 اللعب مع ملاك PS5 دون مشاكل، بينما تمكن المشكلة في عدم القدرة على اللعب مع المنصات الأخرى مثل Xbox أو PC.

فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي، أكد منتجي اللعبة Fumihiko Yasuda و Masaaki Yamagiwa أنه سيتم دعم تقنية NVIDIA DLSS، لكن لا موعد مؤكد لإضافة تلك الميزة حتى اللحظة، فقد تتوفر في يوم الإصدار، وربما تأتي في وقت لاحق، ومن المؤكد أن فريق Team Ninja سيشاركنا تفاصيل أكثر في الفترة القادمة.

ستتوفر Wo Long: Fallen Dynasty في 3 مارس 2023 عبر أجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam و Microsoft.

بالإضافة إلى الإصدار التقليدي للعبة Wo Long: Fallen Dynasty، فإنها ستتوفر بإصدار Digital Deluxe Edition أيضًا والذي يتضمن تذكرة موسمية تتضمن ثلاث محتويات إضافية. ستتضمن تلك المحتويات جنرالات وشياطين وسيناريوهات ومراحل وأنواع أسلحة جديدة والمزيد. يتضمن إصدار The Digital Deluxe Edition أيضًا كتيب رسومات فنيًا رقميًا وموسيقى تصويرية رقمية مصغرة ومحتوى إضافي قابل للتنزيل Quinglong Armor.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تيك توك يختبر ميزة تحميل مقاطع فيديو مدتها ساعة
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول