تأكيد ظهور Cillian Murphy في فيلم 28 Years Later

تأكيد ظهور Cillian Murphy في فيلم 28 Years Later
تأكيد ظهور Cillian Murphy في فيلم 28 Years Later

مع ظهور المزيد من التفاصيل حول فيلم 28 Years Later، كان أحد أكبر الأسئلة هو ما إذا كان كيليان ميرفي الحائز على جائزة الأوسكار مؤخراً سيعود للانضمام إلى فريق التمثيل أم لا، وقد حصلنا للتو على إجابتنا.

في مقابلة حديثة مع Deadline، سُئل رئيس مجموعة Sony Motion Pictures Group توم روثمان عما إذا كان مورفي سينضم إلى فريق التمثيل. تم الإعلان سابقاً عن انضمامه كمنتج تنفيذي، لكن لم يكن من الواضح ما إذا كان سيعيد تجسيد دوره الرئيسي من الفيلم الأصلي 28 Days Later أم لا.

وحول ذلك أجاب روثمان: "نعم، ولكن بطريقة مثيرة للمفاجأة وبطريقة تنمو، دعني أصف الأمر بهذه الطريقة. إنه فيلم يقدم فيه المخرج داني بويل أفضل ما لديه، ممزوجاً مع نوع أفلام تجاري للغاية، كما حصلنا مع إدغار رايت و Baby Driver. في بعض الأحيان عندما تضع مخرجاً مميزاً حقيقياً في الساحة التجارية فهو يرتقي بها".

كما ألمح روثمان، فإن هذا يعني لم الشمل بين مورفي وبويل والكاتب المشارك أليكس غارلاند بعد أكثر من عقدين من الزمن بعد 28 Days Later (لكن تجدر الإشارة إلى أن الثلاثي عملوا معاً منذ ذلك الحين في فيلم Sunshine عام 2007).

هذا يضع مورفي وسط طاقم عمل مرصع بالنجوم يضم أيضاً رالف فينيس، وجودي كومر، وآرون تايلور جونسون، حسبما ورد في الشهر الماضي. وبالطبع فهو أيضاً يواصل نجاحات مورفي المتتالية بعد أن فاز مؤخراً بأول جائزة أوسكار له عن دوره الرئيسي في فيلم Christopher للمخرج كريستوفر نولان.

كان فيلم 28 Days Later أحد أدواره البارزة في عام 2002، حيث لعب دور جيم، ساعي الدراجات الذي استيقظ من غيبوبة ليجد نفسه في لندن ما بعد نهاية العالم بعد أن أدى فيروس معدٍ إلى انهيار المجتمع. لم يعد مورفي في فيلم 28 Weeks Later اللاحق عام 2007، والذي تتبع مجموعة مختلفة من الشخصيات.

يذكر أن 28 Years Later يعرض في دور السينما بتاريخ 20 يونيو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حصول هاتف iPhone 16 Pro على كاميرا بإطار أكبر ومستشعر أقوى
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل