أخبار عاجلة

الإعلان رسمياً عن ريميك Silent Hill 2 من Bloober Team والنظرة الأولى على Pyramid Head

الإعلان رسمياً عن ريميك Silent Hill 2 من Bloober Team والنظرة الأولى على Pyramid Head
الإعلان رسمياً عن ريميك Silent Hill 2 من Bloober Team والنظرة الأولى على Pyramid Head

بعد شهور من الإشاعات والتوقعات، أصبح الأمر رسمياً: Konami تصنع ريميك للعبة Silent Hill 2.

أعلنت Konami Digital Entertainment BV رسمياً خلال بث Silent Hill Transmission المباشر عن ريميك لعبة الرعب النفسي الشهيرة Silent Hill 2 التي صدرت بالأصل في 2001، والذي يتوفر لأجهزة PlayStation 5. تم تطوير اللعبة من قبل Bloober Team، وسيتم إعادة تشكيل المدينة المثيرة للتوتر التي يكتنفها الضباب الكثيف مع رسوميات وأصوات وأسلوب لعب محسنين، بالتعاون مع الملحن آكيرا ياماوكا والفنان ماساهيرو إيتو الذي سيعمل على تصاميم الوحوش.

واستعرضت الشركة فيديو بطول 3 دقائق يوفر نظرة على المدينة الضبابية الشهيرة بدقة 4K، بالإضافة إلى نظرة على Pyramid Head وعناصر أخرى بارزة من اللعبة الأصلية، ويؤكد العرض أن Bloober Team ستتولى عملية التطوير علىPlayStation 5 وستستخدم محرك Unreal Engine.

وفي هذا السياق قال المنتج موتوي أوكاماتو: "تعود SILENT HILL كلعبة من الطراز الرفيع. نحن نفخر بالإعلان عن إصدار SILENT HILL 2 على PlayStation، أفضل لعبة في سلسلة SILENT HILL. نتطلع قدماً لهذا الريميك عالي الجودة الذي أعيد إحياؤه على يد مجموعة من خبراء ألعاب الرعب".

وأضاف الملحن آكيرا ياماوكا: تمثل SILENT HILL مصدر إلهام بالنسبة إلي. أنا ممتن للغاية لمشاركتي في عمل كان محبوباً منذ فترة طويلة. تاريخ جديد على وشك أن يتكشف مرة أخرى. أرجو أن تتطلعوا قدماً إلى الوقت الذي ستتمكنون فيه من الانغماس في هذا العالم مرة أخرى".

وحول ذلك قال فنان المفاهيم ماساهيرو إيتو: "Pyramid Head سيعود من جديد. مع رحلة جديدة لمن يعرفون اللعبة الأصلية، وقصة منشأه للأشخاص الذي يعرفون تلك الشخصية. وأكثر رحلة لا يمكن نسيانها للرجل الأكثر ارتباطاً بهذا الوحش".

يذكر أن الإشاعات حول ريميك The Silent Hill 2 قيد التطوير كانت تتردد منذ شهور، لكنها ظلت غير مؤكدة حتى الآن. يمثل هذا أول دخول لـ Konami في السلسلة منذ Silent Hill: Book of Memories، والتي صدرت قبل عقد تقريباً على PlayStation Vita.

وكانت قد صدرت Silent Hill 2 بالأصل على PlayStation 2 في 2001، والتي كانت أحد أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق. والآن ستصدر على PS5، لكن لم يتم تحديد تاريخ إصدارها بعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة ASUS – أول جهة تصنيع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة تطرح لابتوب بقوة الذكاء الاصطناعي PC Copilot+!
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول