أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

لعبة Fallout 5 قادمة رسميًا وسيتم إطلاقها بعد Elder Scrolls 6

لقد أكد المخرج والمبتكر الشهير Todd Howard في تصريحات خاصة لشبكتنا العالمية أن لعبة Fallout 5 قادمة رسميًا بالفعل ولكن لا تنتظروها قريبًا.

فقد صرح المخرج بأن الجزء الخامس من سلسلة الأربيجي الغنية عن التعريف سوف يكون التوجه والتركيز الرئيسي لاستديوهات Bethesda بعد انتهاء العمل على The Elder Scrolls 6.

ونعلم أن لعبة The Elder Scrolls 6 سوف تصدر بعد الانتهاء من Starfield التي تبدو تركيز الشركة الأكبر في الوقت الحالي، وبالتالي يمكننا تخيل ابتعاد Fallout 5 لبضعة سنوات أخرى، ولكن تم تأكيد وجودها على الأقل وتحديد خطة العمل عليها.

وأشار Howard أيضًا إلى أن لديهم فكرة عامة عن طبيعة اللعبة وكيف ستكون وما يرغبون بتقديمه إلا أنه يوضح بنفس الوقت إمكانية تأجيلها بعد Elder Scrolls 6 فليس هنالك ما يضمن إطلاقها 100% بعد إطلاق خليفة Skyrim.

ويعبّر المخرج أيضًا عن تفهمه حالة الانزعاج التي قد يمرُّ بها جمهور ألعابهم بسبب طيلة الانتظار فهو يتمنى لو كانوا يستطيعون إطلاق هذه الألعاب وتطويرها بشكل أسرع وهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك ولكن بنفس الوقت يريدون تقديم الجودة الأفضل لجميع اللاعبين.

لمّح Howard أيضًا إلى وجود مشاريع أخرى غير ثابتة ولا يتم العمل عليها أو التفكير بها بشكل رئيسي وإنما ينظرون بشأنها بين الحين والأخرى وللأسف لا نعلم أي شيء عنها في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز المزايا المُتوقعة في هاتف سامسونج Galaxy Z Fold6 القادم
التالى هواوي تقترب من التصنيع المحلي الكامل لهواتفها الذكية