أخبار عاجلة

ربما تم تأكيد لعبة Call of Duty Black Ops 6 من قبل أستوديو Treyarch

ربما تم تأكيد لعبة Call of Duty Black Ops 6 من قبل أستوديو Treyarch
ربما تم تأكيد لعبة Call of Duty Black Ops 6 من قبل أستوديو Treyarch

خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول لعبة Call of Duty الجديدة والتي أشارت بأنه ربما ستَكون لعبة Black Ops 6، حتى أن محبو Call of Duty اعتقدوا أن شركة Microsoft تشوق للكشف عن Black Ops V في مؤتمرها القادم، وربما حصلنا الآن على التأكيد من قبل مطور اللعب Treyarch.

حيث أكد أستوديو Treyarch أحد اكتشافات اللاعبين والتي كانت لمسدسات Sally بلعبة الباتل رويال Warzone، ولمن لا يَعرف تلك المسدسات فهي نسخة من مسدسات Daemon Pistol مقاس 9 ملم التي سَبق وأن رأيناها بغلاف لعبة Black Ops الأولى التي صدرت عام 2010.

أستوديو Treyarch استجاب لاكتشاف مسدسات Sally من قبل اللاعبين، حيث علق المطور بصور رمزية التي تؤكد صحة اكتشاف هؤلاء اللاعبين كما تَرون خلال التغريدات بالأسفل.

هذا يتماشى مع الشائعات التي ظهرت خلال الفترة الماضية وأشارت بأن لعبة Call of Duty القادمة خلال هذا العام هي لعبة Black Ops جديدة، والتي تدور أحداثها في حرب الخليج، حتى أن البعض اعتقد أنه قد يُطلق عليها اسم Call of Duty Black Ops Gulf War، وذلك تبعًا لما جرى مع لعبة Black Ops السابقة والتي جاءت بأسم Call of Duty Black Ops Cold War.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انستجرام يطرح مميزات جديدة لميزة Status لجعلها أكثر تفاعيلة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل