أخبار عاجلة

وأخيرًا:عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Starfield

وأخيرًا:عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Starfield
وأخيرًا:عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Starfield

بعد الكثير من الانتظار والتشويق على مدار الفترة الماضية، ها هي شركة Microsoft وشركة Bethesda يُشاركنا بعرض أسلوب اللعب الأول للعبة Starfield، والتي ستأخذنا في رحلة استكشافية في الفضاء.

عرض أسلوب اللعب قَدم لنا العديد من الأشياء الجيدة بلعبة Starfield، حيث سيقاتل اللاعبين مجموعة من القراصنة وتبادل إطلاق النيران معهم سواء من منظور الشخص الأول أو الثالث. رأينا أيضًا استكشاف الفضاء بما ذلك القدرة على الطيران بسفينتكم الخاصة المتاحة للتخصيص بشكل كامل، مع إمكانية الدخول في معارك عبر الفضاء والهبوط في أي مكان على أي كوكب لاستكشافه، بل واستكشاف أنظمة نجمية متعددة والتي تَحمل تحت طياتها العديد من الكواكب.

كان هناك الكثير، فلقد رأينا القليل من القصة وبعض المناظر الرائعة والمخلوقات الرائعة الشبيهة بالديناصورات، والتركيز على السرد القائم على الاختيار واتخاذ القرار، ثم الكشف عن تخصيص الشخصية، مع التخصيص المتعمق للمظاهر والفئات والمهارات.

بعدما كان من المفترض أن تأتينا في شهر نوفمبر المقبل، إلا وأنه تم تأجيل لعبة Starfield إلى النصف الأول من عام 2023 الشهر الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل