أخبار عاجلة

كيفية ايجاد و تحميل البرامج و تطبيقات الجوال المجانية البديلة للبرامج المدفوعة

طريقة العثور و تنزيل برامج الحاسوب و تطبيقات الهواتف النقالة اندرويد و ايفون البديلة للبرامج و التطبيقات المدفوعة التى تعمل بكفائة دون الحاجة الى سيريال و كراك لتفعيلها 

يمكنك انك مرة بحث فى النت عن تطبيق لهاتفك او برنامج خاصة بالحاسوب و باي نظام خاص به يقوم بمهام تريدها و قد تفاجئة ان هذا التطبيق او البرنامج الذي حملته غير مجاني اي يحتاج الى ترخيص للعمل به , طبعا يرى البعض ان حل هذا المشكل هو البحث عن نسخة من اي برنامج مدفوع يكون مهكر او لديه كراك خاص به .

وطبعا كما نعلم استعمال الكراكرات هو امر غير قانوني ويمكن ايضا ان يضر بحاسوبك لانه يمكن للكراكرات الخاصة بالبرامج المدفوعة ان تكون مدموج معها برامج خبيثة .

والبعض الاخر منا يرى ان البرامج البديلة المجانية هي افضل  حل , لذلك فى هذه الحلقة ان شاء الله ساقدم لكم طريقة لايجاد اي برنامج بديل و يعمل نفس المهام التى تغمل بها البرامج  المدفوعة  .

طبعا سوف نعتمد على ذلك على موقع رائع يمكنك من ايجاد الكثير من البرامج و التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية البديلة للبرامج و التطبيقات المدفوعة . شاهد الحلقة

ان اعجبتك الحلقة لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ظهور إعلان تشويقي لهاتف Vivo Y200 Pro في الهند: هاتف نحيف مزود بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول