جوجل تهدد موظفيها بالطرد حال مشاركة أسرار الشركة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يضغط المسئولون التنفيذيون فى جوجل على المعلومات التى يمكن مشاركتها بين الفرق الداخلية، وفى رسالة بريد الكترونى داخلية تم إرسالها إلى الموظفين الأسبوع الماضى، وحصل عليها موقع Business Insider، عزز كبير الموظفين القانونيين فى جوجل ، Kent Walker ، قيود الشركة الخاصة بمشاركة معلومات "التى تحتاج إلى المعرفة" مع الزملاء وأعاد تأكيد أن عواقب سوء التصنيف و سوء التعامل مع هذه المعلومات يمكن أن يؤدى إلى إنهاء عمل البعض.

وقال اثنان من الموظفين الحاليين الذين تحدثوا إلى Business Insider إن رسالة البريد الالكترونى أوضحت تحديثًا لسياسة جوجل، مما شدد سيطرة عملاق التكنولوجيا على المعلومات التى يتم نشرها داخليًا.

2018111307030636.jpg

وقال كلاهما أيضًا إن بعض الزملاء يخشون الآن من أن تقوم الشركة بالانتقام التعسفى من موظفى جوجل لشيء بسيط مثل الوصول غير الصحيح إلى مستند أو احتمال الإبلاغ عن مشروع مشكوك فيه أخلاقياً.

وكتب ووكر فى رسالة البريد الإلكترونى :"إنه انتهاك لسياساتنا المتمثلة فى الوصول إلى المعلومات السرية أو التى تحتاج إلى معرفتها أو نسخها أو مشاركتها بطريقة غير صحيحة، وقد يؤدى ذلك إلى إخضاعك لإجراءات تأديبية".

أخبر متحدث باسم جوجل Business Insider أن الهدف العام للسياسات لا يقصد به الحد من المحادثة بين الموظفين، وأن بعض المستندات وستظل قابلة للمشاركة فى الفرق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق