أخبار عاجلة

مسلسل Moon Knight كاد يتضمن إشارة لفيلم Thor: Love and Thunder

مسلسل Moon Knight كاد يتضمن إشارة لفيلم Thor: Love and Thunder
مسلسل Moon Knight كاد يتضمن إشارة لفيلم Thor: Love and Thunder

أحد الجوانب الفريدة لمسلسل Moon Knight هو طريقة تقديمه للمزيد من الآلهة الأسطورية إلى كون مارفل السينمائي. حتى أنه كاد يضم إشارة إلى فيلم أساطير قادم، وهو Thor: Love and Thunder، لكن تم حذفها في النهاية.

ففي مقابلة مع The Direct، كشف مؤلف Moon Knight الرئيسي جيرمي سلايتر أنه في مرحلة ما، كان مسلسل Disney Plus سيشير إلى أحداث في Thor: Love and Thunder. وخاصة حول Gorr the God Butcher، وهو شرير يلعب دوره كريستيان بيل في رابع أفلام Thor.

لكن الغموض حول توقيت إصدار Moon Knight تسبب في نهاية المطاف باقتطاع هذا المشهد.

حيث كشف سلايتر: "عندما بدأنا العمل على [Moon Knight]، لم نكن نعرف متى سيتم عرضه. لقد افترضنا دائماً أنه سيُعرض في وقت أبعد، وبأنه سيصدر نوعاً ما في خريف 2022، وكنا نظن أننا ربما سنأتي بعد Thor [Love and Thunder]. ولكن في ذلك الوقت، لم يكن قد تم تحديد تاريخ عرض Thor أيضاً، كل شيء كان مجهولاً".

هذا يعني أنه تم اقتطاع بعض الإشارات إلى Thor نظراً لأن Moon Knight عُرض قبل الفيلم القادم: "كانت هناك نسخاً مختلفة من السيناريو حيث يتحدث الآلهة نوعاً ما قائلين: ’حدث هذا الشيء مع Gorr the God Butcher للتو، والآن لدينا هذه المشكلة الجديدة‘. ثم كانت هناك نسخ أخرى من السيناريو حيث تحدثوا نوعاً ما قائلين: ’نسمع إشاعات [بأن] الآلهة يموتون، هذا ليس الوقت المناسب للتورط‘. حاولنا أن نستفيد من العملين معاً".

يوسع مسلسل Moon Knight من نطاق الآلهة في كون مارفل السينمائي من خلال تقديم آلهة الفراعنة خونسو وآمت وإيبت والتاسوع. ويضم كون مارفل السينمائي بالفعل بعض الأساطير الإسكندنافية البارزة عبر أفلام Thor المختلفة والآلهة مثل أودين وثور ولوكي، ومن المقرر أن يقدم الآلهة اليونانية في Love and Thunder مع تقديم زيوس، الذي يلعب دوره راسل كرو .

يستلهم Thor: Love and Thunder من القصص المصورة التي صدرت 2012 لجيسون آرون وإيسيد ريبيك، وسيضم شرير القصص المصورة Gorr, The God Butcher والذي يعني اسمه: "قاتل الآلهة". وكما نفهم من اسمه نفسه، يحمل هذا الشرير ضغينة ضد جميع الآلهة في القصص المصورة ويكرس نفسه للقضاء عليهم جميعاً.

كما كاد مسلسل Moon Knight أن يضم أيضاً ظهوراً لشخصيات من فيلم The Eternals، وتحديداً كينغو للممثل كوميل نانجياني لكن لم ينجح الأمر للأسف، مما يجعل Moon Knight أحد أكثر المسلسلات استقلالية في كون مارفل السينمائي. لا تنسوا تفقد مراجعة IGN الشرق الأوسط للموسم الأول بالكامل من المسلسل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم Adventure Time جديد قيد التحضير بجانب مسلسلات فرعية
التالى إكس على وشك البدء بإخفاء جميع الإعجابات