أخبار عاجلة

مخرج لعبة The Witcher 4 يَعد بعدم حدوث أي أزمة أو مشكلة باللعبة

مخرج لعبة The Witcher 4 يَعد بعدم حدوث أي أزمة أو مشكلة باللعبة
مخرج لعبة The Witcher 4 يَعد بعدم حدوث أي أزمة أو مشكلة باللعبة

تم إحضار مخرج لعبة البطاقات الشهيرة Gwent من أجل قيادة وإخراج لعبة The Witcher 4، وصَرح بأنه لن يسمح بأي أزمة أثناء تطوير اللعبة الجديدة.

حيث صرح مخرج اللعبة "جايسون سلامة" الذي كان مبرمجًا لواجهة المستخدم بلعبة The Witcher 3 وأخرج مؤخرًا Gwent: The Witcher Card Game، أنه لن تَحدث أي أزمة خلال فترة تَوليه تطوير اللعبة، وذلك عند الرد على مستخدم "تويتر" الذي علق بأن موظفي CD Projekt Red لديهم تعرضوا لظروف عمل سيئة في الماضي.

أشار الحساب إلى نقطة الموظفين الذين تَعين عليهم العمل لساعات طويلة وأيام إضافية من أجل إنهاء اللعبة في الوقت المحدد، وهو أمر جعله فريق CD Projekt Red إلزاميًا مع اقتراب Cyberpunk 2077 من تاريخ إصداره. كان الاستوديو قد وعد سابقًا بأن الأزمة لن تؤثر بأي مشكلة في اللعبة.

يبدو أن " "جايسون سلامة" لديه بعض السوابق في تجنب الأزمة، قائلاً إنه كان قادرًا على قيادة عملية تَطوير لعبة Gwent إلى النجاح دون الاعتماد على ممارسات العمل المثيرة للجدل.

ففي مقابلة مع IGN تَحدث "جايسون" عن Gwent قائلاً:

عندما حان الوقت للانتقال إلى تحدياتي الجديدة، كان الفريق داعمًا للغاية وجاهزًا جدًا للوجود بدوني. لقد تمكن الناس للتو من النمو والتعلم وبذل الكثير في إطار المشروع. حقيقة أننا نجحنا في تحقيق كل ذلك في ظل ظروف عمل رائعة حقًا، وشكرني الناس على الدعم وما علموني إياه، إنها لحظة ويوم متواضعة للغاية، ولكنها ملهمة أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل