أخبار عاجلة

مطور Babylon’s Fall يؤكد بأنه لا تُوجد خطط لوقف دعم اللعبة

تَوفرت لعبة Babylon’s Fall في مطلع مارس الجاري عبر أجهزة PS5 وPS4 وأيضًا الحاسب الشخصي، ولاقت اللعبة ردود فعل سلبية سواء على صعيد المحتوى أو حتى الصعيد التقني. وتَعرضت اللعبة لانتقاد كبير من قبل النقاد والجمهور، ولم تتمكن اللعبة من جذب قاعدة كبيرة، وهو الأمر الذي جعل البعض يَعتقد أن فريق التطوير PlatinumGames سيتخلى عن دعم اللعبة خلال الفترة القادمة، ولكن ها هو يُعلن بأنه لا تُوجد أي خطط لإيقاف دعم اللعبة.

حيث أعلن المطور PlatinumGames والناشر Square Enix بأنه ليس لديهم نية أو خطط لوقف العمل عن لعبة Babylon’s Fall، على الأقل في المستقبل القريب.

كجزء من تحديث نُشر مؤخرًا على الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة، أوضح مطوروها أنه لا توجد خطط لتقليل حجم التطوير على اللعبة، وأن الخطط لمستقبلها جارية بالفعل. وأشار المطور بأنه قد اكتمل العمل على الموسم الثاني عمليًا، بينما يجري أيضًا تطوير المحتوى القادم في الموسم الثالث وما بعده.

صرح كل من Platinum وSquare إنهما سيواصلان تقديم محتوى جديد وإجراء تحسينات بناءً على تعليقات اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل