أخبار عاجلة

لعبة Baldur’s Gate 3 من المتوقع أن تَخرج من مرحلة الوصول المبكر في مطلع 2023

استطاعت لعبة Baldur’s Gate 3 أن تُحقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا منذ تَوافر نسخة الوصول المبكر الخاصة باللعبة في ، وهو ما جَعل أستوديو Larian يُواصل تقديم المزيد من التحديثات الرئيسية للعبة الأربيجي Baldur’s Gate 3 على فترات منتظمة، وبخلاف التحديث الذي ستَحصل عليه اللعبة هذا الشهر، فيبدو وأنها ستتواجد خلال مرحلة الوصول المبكر طوال العام الجاري.

حيث كشف فريق Larian عبر بيان صحفي بأنهم يتوقعون خروج لعبة Baldur’s Gate 3 من مرحلة الوصول المبكر في عام 2023. حيث صرح المطور قائلاً:

إن الهدف الخاص بنا للإفراج عن عناوينا هو شريط جودة وليس تاريخًا، فلعبة Baldur’s Gate 3 تم إحراز الكثير من التقدم خلالها منذ دخولها في 2020 بمرحلة الوصول المبكر، ومع أننا نعلم أن العديد من اللاعبين ينتظرون تاريخًا حقيقيًا لإطلاق اللعبة بنسختها الكاملة، إلا وأن هذا الموعد سيأتي عندما نقترب أكثر من تحقيق هدفنا، ولكن في الوقت الحالي نتوقع أن يتم إطلاق Baldur’s Gate 3 بنسختها الكاملة وخروجها من مرحلة الوصول المبكر في عام 2023.

وقد كشف Swen Vincke مؤسس الأستوديو خلال حديثه مع Eurogamer قائلاً:

نعتقد أننا في عامنا الأخير من التطوير، فما زلنا نعتقد أن أمامنا عام من التطوير، لذا فمن غير المرجح أن يكون هذا العام. لكننا في النهاية وبدأنا برؤية الضوء في نهاية النفق الآن. لدينا خطة محددة للغاية.

وأشار كذلك إلى أن فريق التطوير يعمل على الجزء الأخير من اللعبة. ومع ذلك فلا يزال هناك الكثير من إصلاح الأخطاء والتحسينات التي يجب القيام بها، ولذلك فاللعبة ستحتاج إلى المزيد من الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حفرة على المريخ تساعد فى استكشاف الكوكب الأحمر
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل