أخبار عاجلة

آندرو غارفيلد تسلل إلى العرض الافتتاحي لفيلم Spider-Man: No Way Home مع توبي ماغواير

آندرو غارفيلد تسلل إلى العرض الافتتاحي لفيلم Spider-Man: No Way Home مع توبي ماغواير
آندرو غارفيلد تسلل إلى العرض الافتتاحي لفيلم Spider-Man: No Way Home مع توبي ماغواير

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق لفيلم Spider-Man: No Way Home!

بعدما تحرر من الاتفاقية التي تمنعه من الحديث حول Spider-Man، كشف آندرو غارفيلد أنه تسلل هو وزميله بالتمثيل في Spider-Man: No Way Home توبي ماغواير إلى دار سينما لحضور ليلة الافتتاح ومشاهدة عودتهما للشاشة الكبيرة مع المعجبين.

حيث قال غارفيلد في مقابلة له مع ET: "لازلت لا أصدق أن ذلك حصل. تسللت إلى دار سينما في ليلة الافتتاح وشاهدت الفيلم مرتدياً قبعة البيسبول وكمامتي". وليس هذا فحسب، بل أن غارفيلد كان يشاهد فيلم Spider-Man: No Way Home مع السبايدرمان الآخر توبي ماغواير.

حيث أضاف: "في الواقع، كنت أيضاً مع توبي، تسللت أنا وتوبي إلى السينما سوية ولم يعرف أحد أننا كنا هناك. لقد كان أمراً جميلاً للغاية أن نتشاركه معاً. وإيجاد شعور من الأخوة مع توبي أيضاً، ومع توم [هولاند]، وحقيقة أننا نتشارك تجربة فريدة جداً".

عند البحث عبر الإنترنت عن ردود الفعل في السينما على ظهور ماغواير وغارفيلد في No Way Home، يظهر جلياً مدى الضجة الكبيرة والحماس بين المشاهدين بسبب الكشف الكبير. ولا شك في أن غارفيلد وماغواير تمكنا من اختبار هذا بأنفسهما في حضورهما السري.

قبل العرض الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home، افترض الكثيرون أن حبكة الأكوان المتعددة قد تعني ظهور غارفيلد من Amazing Spider-Man وماغواير من سلسلة Spider-Man الأصلية في الفيلم. وفي حين أمضى غارفيلد شهوراً في الإنكار أو التظاهر بالجهل، كانت الحقيقة هي أن الاثنين ظهرا في النهاية في الفيلم وكان لهما دوراً كبيراً أيضاً.

والآن بعدما تم كشف كل شيء، أصبح غارفيلد أكثر انفتاحاً للحديث حول عودته بدور سبايدرمان. فمن بين الممثلين الثلاثة الذين لعبوا دور سبايدرمان، فإن سلسلة The Amazing Spider-Man لغارفيلد تم اقتطاعتها بعد فيلمين فقط.

حتى أن فشل تلك الأفلام قد استُخدم للمزاح في No Way Home عندما قال بيتر (غارفيلد) للبيتر الآخرين كيف أنه يشعر بأنه فاشل وممل مقارنة بهما. وكشف غارفيلد أن تلك الجملة من المشهد عندما قال لهما أنه يحبهما كانت مرتجلة أيضاً.

حيث قال غارفيلد في مقابلة مع Variety: "هناك جملة قمت بارتجالها بالفيلم، حيث نظرت إلى [ماغواير وهولاند] وقلت لهما أني أحبهما. وكان ذلك مجرد تعبير عن حبي لهما".

يذكر أن غارفيلد تحدث أيضاً حول عودته للشخصية مؤخراً وقال أنه مستعد لتأدية سبايدرمان مرة أخرى لو كان ذلك بالشكل الصحيح، وهو أمر مفهوم نظراً للطريقة التي انتهت بها أفلامه. يمكنكم الاطلاع على مراجعة IGN لفيلم Spider-Man: No Way Home هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا تطور أقمارا جديدة لاستشعار الأرض عن بعد
التالى الفلك الدولى يرصد كوكب الزهرة فى طور الهلال نهارا قبل الاقتران الداخلى.. صور