أخبار عاجلة

James Gunn يشاركنا النظرة الأولى للممثل David Corenswet في دور Superman

James Gunn يشاركنا النظرة الأولى للممثل David Corenswet في دور Superman
James Gunn يشاركنا النظرة الأولى للممثل David Corenswet في دور Superman

شاركنا مخرج Superman جيمس غان، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios، أول نظرة كاملة على الممثل ديفيد كورنسويت بصفته الرجل الفولاذي.

تم الكشف عن الصورة الموضح أدناه في Threads، وطلب جيمس من المعجبين "الاستعداد" لموعد العرض الأول في 11 يوليو 2025 أثناء الكشف الكامل عن Superman الجديد، حيث تظهر الصورة ديفيد كورنسويت وهو جالس في ما يُفترض أنه ناطحة سحاب في Metropolis، وهو يسحب حذائه بينما هناك ما يبدو أنه صراع مدمر في الخلفية.

تكشف الصورة الجديدة بقية البدلة لأول مرة وتمنح المعجبين الكثير لتحليله أثناء محاولتهم اكتشاف تأثيرات جيمس على الشخصية قبل إصدار الفيلم.

سيكون Superman، المعروف سابقًا باسم Superman: Legacy، هو أول فيلم في الفصل الأول من عالم DC المُعاد تقديمه: Gods and Monsters، لكنها بالتأكيد ليست قصة تتحدث عن أصول الشخصية، كما أنها تتميز بعدد كبير من أبطال وأشرار DC الآخرين.

إلى جانب ظهور كورنسويت في دور Superman، تلعب راشيل بروسناهان دور Lois Lane، ويشارك في البطولة ناثان فيليون في دور Green Lantern، وإيدي جاتيجي في دور Mister Terrific، وإيزابيلا ميرسيد في دور Hawkgirl، وأنتوني كاريجان في دور Metamorpho، وماريا غابرييلا في دور The Engineer، والمزيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جاك دورسي يغادر مجلس إدارة بلوسكاي
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول