أخبار عاجلة
"ساعى" الإسماعيلى معروض على الزمالك فى الصيف -

أندرو غارفيلد سيعود للعب دور سبايدرمان مرة أخرى إذا كان بشكل صحيح

أندرو غارفيلد سيعود للعب دور سبايدرمان مرة أخرى إذا كان بشكل صحيح
أندرو غارفيلد سيعود للعب دور سبايدرمان مرة أخرى إذا كان بشكل صحيح

تحذير الخبر يُوجد به حرق لأحداث فيلم Spider-Man: No Way Home!


يبدو وأن ظهور "أندرو غارفيلد" خلال أحداث فيلم Spider-Man: No Way Home جعله مُتحمسًا مرة أخرى للعب شخصية "سبايدرمان"، حيث من الممكن أن نرى "أندرو" بالفعل يَعود إلى هذا الدور مرة أخرى إذا شعر بأنه سيعود بشكل صحيح.

فخلال مقابلته مع جريدة Variety، كشف "أندرو" البالغ من العمر 38 عامًا، أنه سيفكر في العودة إلى دور "سبايدرمان" الأيقوني في ظل الظروف المناسبة، وصرح قائلاً:

نعم، بالتأكيد منفتح على شيء ما إذا شعرت أنه صحيح. "بيتر باركر" و "سبايدرمان" كل هذه الشخصيات تدور حول الخدمة، من أجل الصالح العام والأكثر، فإنه صبي من الطبقة العاملة من "كوينز" يعرف النضال والخسارة ويتعاطف بشدة، وسأحاول استعارة الإطار الأخلاقي لـ"بيتر باركر" في ذلك إذا كانت هناك فرصة للتراجع وإخبار المزيد عن تلك القصة، فسيتعين علي أن أشعر بالثقة واليقين في نفسي.

كان "أندرو غارفيلد" مناسبًا لأول مرة باعتباره بطلنا الودود "سبايدرمان" خلال أحداث سلسلة The Amazing Spider-Man، وذلك قبل أن يَعود مرة أخرى مع "سبايدرمان" خلال فيلم Spider-Man: No Way Home، والذي جعل المعجبون يَرغبون في رؤية المزيد من سبايدرمان نسخة "أندرو غارفيلد" على الشاشة الكبيرة مرة أخرى.

ففي الآونة الأخيرة، ظهر هاشتاج # MakeTASM3 والذي يعني "Make The Amazing Spider-Man 3/ أصنعوا الجزء الثالث من فيلم The Amazing Spider-Man" في الظهور عبر موقع "تويتر" بشكل كبير، حيث كان المعجبون متحمسين لرؤية "غارفيلد" ينهي ثلاثية Spider-Man الخاصة به مثلما فعل قبله "توبي ماغواير" وفعل بعده "توم هولاند".

سواء عاد مرة أخرى أم لا، يبدو "غارفيلد" سعيدًا لأنه كان قادرًا على العودة للعب الشخصية على الإطلاق تحت عباءة كون "مارفل" السينمائي.

حيث قال لجريدة Variety:

أنا ممتن للغاية، أنا ممتن حقًا لأنني تمكنت من ربط بعض الأطراف السائبة لبيتر الذي كنت ألعبه. أحب تلك الشخصية وأنا ممتن لأنني عملت مع هؤلاء الممثلين الرائعين، هذا المخرج الرائع، بالتعاون مع "سوني"، فلقد كان الأمر ممتعًا بالنسبة لي. كان هناك الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها لبيتر، حيثما تركناها. ولكن الآن عدت إلى الوراء والحصول على بعض العلاج من أجله. وأيضًا تقديم الدعم حقًا لبيتر باركر "توم هولاند" وتكريم شخصيته لإكمال تلك الثلاثية، وعدم تشتيت الانتباه عنها أو الانتقاص منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل